محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
محمد الباز

طالب الإعلامي محمد الباز الكاتب الروائي والسيناريست أحمد مراد بتقديم اعتذار لقرائه، وذلك بعد انزعاجهم من الفصل بينهم في حفل توقيع كتابه "القتل للمبتدئين"، الذي أقيم يوم أمس السبت.

نرشح لك - كاتب يهاجم أحمد مراد بسبب تنظيم ندوته ويتهمه بالتفرقة الطبقية


وقال محمد الباز خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار: "أحمد مراد استطاع في سنوات قليلة أن يكون في مقدمة كتاب الرواية والسينما، ويقوم بنشاط مهم جدا نحن بحاجة له من خلال مؤسسة iRead، في محاولة إعادة الاعتبار للقراءة".

وعلق محمد الباز على الفصل بين الحضور في حفل التوقيع قائلا: "الفصل تم بشريط أحمر يفصل بين طبقة محيطة بالكاتب، وطبقة ثانية اعتبرهم أحمد مراد أو المؤسسة أقل شأنا، فجلسوا في مكان آخر".

وأضاف: "أعتقد أحمد مراد ممكن يكون لديه فكرة، لكن هو مدين باعتذار للقراء الذين أهانهم، وهذا المشهد أغضب الكثير من الناس، وقام موقع مؤسسة iRead بحذف التعليقات المعترضة عليه، والكاتب عندما يعتقد أنه أهم ممن يكتب لهم فهو يكتب شهادة وفاته".

يذكر أن دار الشروق أصدرت الطبعة الثالثة من كتاب "القتل للمبتدئين" للروائي أحمد مراد، وذلك بعد نفاذ الطبعتين الأولى والثانية .

وكان أحمد مراد قد تحدث عن كتابه خلال ندوة له على هامش معرض القاهرة للكتاب قائلا: "كتابى الجديد "القتل للمبتدئين"، هو محاولة مني لعرض كواليس العمل الأدبي، ومساعدة القارئ لإخراج الكاتب بداخله، وأيضا كيفية تركيبة الكتابة الجيدة".

لا يفوتك: ماذا قال عمك البات عن تراك الموسم لتميم يونس .. معاني وموسيقى وتصوير وهل قدر فعلا يدس مقدمي الراب؟؟


اقرأ أيضا:

طليقة أحمد الفيشاوي: لا يوجد بداخلي سوى الكراهية ولن أسامح من أذوني.. ما علاقة ويجز؟

ميمي جمال تنتقد هادي الباجوري: لو رجولتك تسمح أن مراتك تتباس مش لازم تقول كدة

اختارت البعد عن التمثيل..ما هي وصية جالا فهمي لأسرتها؟

ويجز و"البخت" .. صناعة التريند بقلب مكسور وهدى المفتي !


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5