مصطفى حمدي
مصطفى حمدي تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
ويجز وهدى المفتي في كواليس مسلسل بيمبو

هل تحول ويجز إلى مطرب عاطفي؟ سؤال طرح نفسه بمجرد طرح نجم الراب الشهير لأحدث أغنياته "البخت" والتي تبتعد بشكل كبير عن القالب الغنائي الذي اشتهر به ويجز وهو الراب حيث قدم ولأول مرة أغنية "بوب".

بقليل من البحث ستمتشف أن الأغنية التي تصدرت تريند "تويتر" قد تكون تجربة واقعية عاشها ويجز ، وقع "شبح الراب" في الحب وكُسر قلبه ، الجمهور لم يصمت وجلس يخمن من الفتاة التي كسرت قلب ويجز ؟

نرشح لك : ماذا فعل جمهور ويجز في هدى المفتي بعد أغنية "البخت"؟

اسم هدى المفتي أصبح طرفا في القصة، خاصة وأن جمهور ويجز خمن أن المقصودة بالأغنية هدى المفتي التي شاركت مع ويجز في مسلسل "بيمبو" ، ليس هذا فقط بل ذهب البعض إلى أن ويجز وهدى ارتبطا عاطفيا في هذه الفترة ولكنها انفصلت عنه .

كل هذا يأتي بعد إعلان تامر حسني عن تعاقد هدى المفتي على المشاركة في بطولة فيلمه الجديد ، وهو الأمر الذي يدفع البعض لطرح أسئلة عديدة حول علاقة ويجز وهدى المفتي من ناحية ، ومشاركتها في فيلم تامر حسني من ناحية أخرى !

طالع أيضُأ : ماذا قال تامر حسني عن مشاركة هدى المفتي في فيلمه "بحبك"

ويجز هدى المفتي

يجيد ويجز دائمًا صناعة التريند ، يعرف كيف يخاطب جمهوره من المراهقين ، والأكيد أن هذه الشريحة أيضًا من جمهور هدى المفتي التي تصدرت التريند في الصيف الماضي عندما ظهرت في كليب عمرو دياب "الدنيا بترقص" .

نشر ويجز أمس فيديو ترويجي للأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر يغني مقطعا عاطفيا يقول فيه أنه يحب حبًا غير مشروط ولكن قلبه مكسور ، بدى وكأنه يوجه رسالة عاطفية لحبيبة ، بعد أن كان يوجه رسائل التحذير لأبناء المجال في تراكات سابقة .

إقرأ كلمات أغنية ويجز "البخت" من هنا واكتشف الفرق

منذ فترة ليست قصيرة أصبح التريند مقياس النجاح والانتشار ، وعلى عكس أغلب "الرابرز" في مصر في إن نجاح ويجز لم يكن قاصرًا على فئة محبي هذا اللون ، بل خرج من إطار معارك الرابرز ليصبح ممثلا ونجمًا للإعلانات ، وشخصية اجتماعية مشهورة تدعوه مهرجانات السينما ليمر فوق سجادتها الحمراء ، خرج ويجز من فلسفة الراب تمامًا والتي تفرض على صناعه ألا يكونوا mainstream أو بمعنى أدق صناع فن ذو خصوصية شديدة وجماهيرية محددة .

هدى المفتي

تصدر ويجز للتريند ربما لا يكون مقصودا ، فهو عبر عن حالة شخصية جدا وفقا لما أشار إليه بنفسه في كلمات الأغنية ، يصارع ذاته السابقة عندما يفتش عن هيبته المفقودة في كلمات الأغنية ، هذا في حد ذاته إنعكاس لصراع حقيقي يدور داخل ويجز نفسه ، بين مطرب الراب الذي ينافس على لقب بابا المجال بخشونة مفرطة في كلماته وموسيقاه ، وبين ويجز فتى الإعلانات والأفلام والمسلسلات الذي تقولب سريعًا في إطار صناعة تجارية ضخمة دفعته لأن يغني "بوب" مثل عشرات المطربين العاطفيين.

نرشح لك : "ترفض الزواج لسبب غريب" .. مالا تعرفه عن هدى المفتي في 30 صورة مثيرة للجدل

في النهاية الحالة التي قدمها منذ الإعلان عن الأغنية وطرحها وصولا إلى تصدر إسم هدى المفتي للتريند ، لم تخرج عن الشكل التقليدي لصناعة التريندات الفنية الآن ، مطربين يلقون بشائعات حول حياتهم الخاصة قبل طرح أغاني جديدة ، أو ممثلين يمررون شائعات الإرتباط العاطفي مع شريكاتهن في المسلسلات والأفلام ، لا أقول أن ويجز يصنع التريند على طريقتهم ، ولكن الواضح أنه خرج من سياق فلسفة الراب السكندري الذي ولد في أزقة وحواري المنشية والماكس وأبوقير ، ليدخل مرحلة صناعة التريند في كومباوندات زايد والتجمع .