نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
أحمد مراد

عبر الكاتب روماني لطفي عن استيائه من تنظيم حفل توقيع كتاب "القتل للمبتدئين" للكاتب أحمد مراد ، والذي أقيم يوم أمس السبت 26 فبراير، في أول فعاليات مبادرة "iRead" بممشى أهل مصر على كورنيش النيل.

انتقد الكاتب ما شاهده خلال تنظيم الندوة حيث تم الفصل بين الحضور ، لتتمكن مجموعة من الجلوس إلى جوار أحمد مراد ومناقشته ، بينما جلست المجموعة الأخرى في مدرج صغير تم فصله عن المجموة الأخرى بشريط أحمر ممنوع تخطيه !

نرشح لك: محمود ماجد لـ"في الفن": شقيقي هشام كان يعطني إيفيهات في كواليس "اللعبة 3" ولم أتوقع ردود الفعل

غلاف كتاب القتل للمبتدئين

ونشر الكاتب روماني لطفي صورا من الحفل عبر حسابه على Facebook وكتب: النهادرة روحت حفلة i read لحضور ندوة للكاتب أحمد مراد بناء علي دعوات طرحينها لكن استغربت لما لقيت أن فيه طبقتين من البشر مش طبقة واحدة مجموعة قاعدة حولين الكاتب والمجموعة التانية قاعدين يتفرجوا علي الطبقة الظريفة الجميلة اللي عايشة حياتها.

هكذا تم ترتيب أماكن جلوس الحضور في الندوة

وتابع: الغريب في الأمر أني طول عمري بروح ندوات أول مرة اتصدم بالمنظر البشع ده لأني كنت أعرف أن الندوة مجال لتبادل الخبرات والمعلومات لكني اكتشفت أن فيه للتباهي.


واختتم كلامه: أنا اتصدمت من المنظر ومشيت علي طول وقررت أقاطع كل أعمال أحمد مراد رغم حبي ليه بس اللي حصل النهاردة مهزلة بكل الطرق، فكرة الفصل بين طبقة قليلة علشان ميختلطوش بالطبقة التاني دي ملهش غير مسمي واحد لاضع شعار داخل مكتبتي أنني مقاطع.

يذكر أن دار الشروق أصدرت الطبعة الثالثة من كتاب "القتل للمبتدئين" للروائي أحمد مراد، وذلك بعد نفاذ الطبعتين الأولى والثانية .

وكان أحمد مراد قد تحدث عن كتابه خلال ندوة له على هامش معرض القاهرة للكتاب قائلا: كتابى الجديد "القتل للمبتدئين"، هو محاولة مني لعرض كواليس العمل الأدبي، ومساعدة القارئ لإخراج الكاتب بداخله، وأيضا كيفية تركيبة الكتابة الجيدة".

لا يفوتك: ماذا قال عمك البات عن تراك الموسم لتميم يونس .. معاني وموسيقى وتصوير وهل قدر فعلا يدس مقدمي الراب؟؟


اقرأ أيضا:

تعرف على مسلسلات ON في رمضان.. من بينها "الكبير أوي 6"

تفاصيل وفاة فنان لبناني في مصر ... عثر عليه ميتا في شقته

دنيا سمير غانم وميرفت أمين وعمر خيرت من بينهم ... النجوم في جنازة جالا فهمي

فازت بقلب برنامج مواهب ورفضت تشبيهها بياسمين صبري ولفتت الأنظار بدور "الصديقة الخائنة" ... أسرار من حياة جيهان خليل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5