محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
كوكسال بابا

أعلنت غادة عجمي، عضو مجلس النواب، عن قيامها بتحرك برلماني اعتراضا على طريقة توظيف العلم المصري في الدعاية لأحد محلات المشويات، بمشاركة البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا.

وقالت غادة عجمي في مداخلة مع الإعلامي محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار: "العلم المصري له كل والتقدير والاحترام وننحني له، ولا يمكن وضعه في الدعاية بطريقة مستفزة خلف الكرسي العالي."

نرشح لك - حكاية جالا فهمي .. أربع زيجات واعتزال "ملكي" وناقد فني طلب "شنقها" في مقال


وأضافت: "أنا لا أقلل من شأن أي إنسان، وكوكسال بابا شخص يوجد كثيرون مثله في العالم وفي مصر وفي الأفلام وعلى السوشيال ميديا، ولكن هل هذه طريقتكم للحصول على تريند؟ وأنا سمعت كلام في بعض الفيديوهات لا يرقى لمستوى قيمنا."

وتابعت: "سأتقدم بطلب إحاطة أو بيان عاجل في مجلس النواب غدا أو بعد غد، لأننا يجب أن نكون على مستوى المسؤولية في هذه الأمور، وهناك العديد من الطرق لعمل دعاية بطريقة محترمة ووطنية."

يذكر أن كوكسال بابا، أحد أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وصل إلى القاهرة قبل يومين في زيارة قصيرة تجمع بين السياحة والعمل.

ويحظى كوكسال بابا بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديوهاته الطريفة التي يفقد فيها أعصابه ويبدأ في التصرف بخفة دم، وهو ما جذب عددا من المشاهير لمشاركته الظهور بتلك الفيديوهات عند زيارتهم إلى تركيا.

واتجه كوكسال بابا إلى أحد فنادق التجمع الخامس بعد خروجه من مطار القاهرة الدولي، قبل أن يذهب مع مرافقيه في زيارة للدعاية لأحد مطاعم المشويات، حيث ظهر وأمامه طاولة مليئة بالأطباق المختلفة.


لا يفوتك: ماذا قال عمك البات عن تراك الموسم لتميم يونس .. معاني وموسيقى وتصوير وهل قدر فعلا يدس مقدمي الراب؟؟


اقرأ أيضا:

أشرف زكي يكشف سبب وفاة جالا فهمي وموعد الجنازة

خاص في مرحلة التحضير للعملية.. تطورات حالة سمير صبري الصحية

رامز جلال يشوق جمهوره لبرنامجه في رمضان 2022 ... يتمنى استضافة هذا الفنان (فيديو)

سؤال يدفع مي حلمي لإعلان خطوبتها.. ماذا قالت؟


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5