محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
سمير صبري

تمنت الفنانة الكبيرة شريهان الشفاء العاجل للفنان سمير صبري وقدمت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته لحالة الفنان.

وكتبت شريهان عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Twitter: "ماذا أكتب في سمير صبري وإلى سمير صبري؟!.. لا ولن تكفي أي صفحات أو برامج لأتكلم عن ما في عُمري وقلبي لسمير صبري.. لأتكلم أو يتكلم كل من مر في حياته سمير صبري أو مر في حياة وعُمر سمير صبري لن نستطيع!!.. ولا يمكن شرح و وصف ما في قلوبنا وعُمرنا وحياتنا من عطاء وحب وفن ومواقف".

نرشح لك: رامز جلال يشوق جمهوره لبرنامجه في رمضان 2022 ... يتمنى استضافة هذا الفنان (فيديو)

وأضافت: "وإنسانية سمير صبري لنا وللفن وللحياة وليس فقط للفن المصري والمجال الفني أو الثقافي بل للإنسان المصري و مصر. ماذا أكتب في و ل #سمير_صبري الصاحب؟ .. الإنسان؟.. الفنان؟ أم الصديق؟.. أحتاج أو نحتاج جميعاً ك فنانين وك مصريين وفي أكثر من مجال وعلى جميع المستويات".

وتابعت: "إلى زمن لنتكلم ونكتب في عطاء #سمير_صبري هذا الإنسان الرائع خلقاً وفناً، هذا الفنان الواعي المثقف الموهوب والمصري العظيم.. الحقيقه لا يمكن ومهما قولنا وكتبنا لن نعطيه قدر ما أعطانا ولا قدر ما قدم لنا فنيا واجتماعياً وإنسانياً".

واختتمت شريهان: "ربي اشفي هذا الغالي الفنان الإنسان سمير صبري، ربي احفظه لنا ولشعبه و وطنه مصر شكراً فخامة الرئيس #عبدالفتاح_السيس حفظ الله #مصر وشعبها العظيم وقائدها. فضلاً وليس أمراً أسالكم جميعاً الدعاء بالشفاء العاجل للفنان #سمير_صبري".


لا يفوتك: ماذا قال عمك البات عن تراك الموسم لتميم يونس .. معاني وموسيقى وتصوير وهل قدر فعلا يدس مقدمي الراب؟؟

اقرأ ايضًا:

في مرحلة التحضير للعملية.. تطورات حالة سمير صبري الصحية

سؤال يدفع مي حلمي لإعلان خطوبتها.. ماذا قالت؟

إلهام شاهين تعلن موافقتها على الزواج المدني ولكن بشرط ... ماهو؟ (فيديو)

رمضان 2022- نيللي كريم على أبواب المحكمة في بوستر "فاتن أمل حربي"

ما يطلبه المستمعون".. نيكول سابا تخطف الأنظار بالأرزق بحفل استعراضي غنائي (صور)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5