ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 أكتوبر، 2005
هيو جاكمان

يعقد حالياً كل من النجمين كريستيان بال وهيو جاكمان جلسات عمل مكثفة لدراسة سيناريو فيلم "الهيبة" أو the prestige مع شركة توتش ستون touchstone pictures والمخرج كريستوفر نولان.

وذكرت مجلة "هوليوود ريبورتر" hollywood reporter عبر موقعها الرسمي أن جاكمان وبال سيقوما بدور إثنين من التجار المتنافسين في لندن ، وتزداد شراسة المنافسه بينهما مما يحولهما لقتلة.

السيناريو مأخوذ عن قصة للكاتب كريستوفر بريست تحمل نفس الإسم ، والتي كتبت عام 1996 ، وتم تعديلها على يد جوناثان نولان شقيق المخرج ، الذي سبق وأن قام بكتابة قصة قصيرة بنى عليها كريستوفر نولان فيلمه الشهير memento.

وتقرر بدء التصوير في يناير المقبل ، بميزانية مبدئية قدرت بحوالي 40 مليون دولار ، ومن المقرر أن تقوم شركة "توتش ستون" بالتوزيع الداخلي للفيلم ، في حين تقوم شركة "وارنر بروس" warner bros بالتوزيع في باقي أنحاء العالم.

"the prestige" يعتبر اللقاء الثاني بين بال ونولان ، حيث جمعهما من قبل فيلم "بداية باتمان"batman begins ، ويقوم بال حالياً بتصوير فيلم rescue dawn في تايلاند مع المخرج ورنر هيرزوج ، في حين يصور جاكمان الجزء الثالث من رجال اكس أو x-men3.