محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يناير، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 يناير، 2010
"وياه" أفضل أغنية في 2009

اكتسحت أغنية "وياه" سباق أغنيات FilFan.com المخصص لأفضل أغنيات العام، والذي ضم مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تم طرحها في 2009.

وجاءت أغنية "وياه" للنجم الكبير عمرو دياب على قمة السباق برصيد 326 صوتا من إجمالي الأصوات، وهي الأغنية التي طُرحت في ألبوم دياب الذي حمل الاسم ذاته، والذي طُرح منتصف 2009.

المركز الثاني جاءت به أغنية "هاعيش حياتي" للمطرب الشاب تامر حسني، حيث حصلت الأغنية الرئيسية بألبوم تامر الذي طُرح في صيف 2009 على 52 صوتا من إجمالي الأصوات.

وبالمركز الثالث جاءت أغنية "لازم تسمع" للفنان إيهاب توفيق برصيد 27 صوتا، تبعتها الأغنية الجديدة للنجمة إليسا "تصدق بمين" برصيد 26 صوتا في المركز الرابع، ثم في المركز الخامس أغنية "حب امتلاك" للمطربة الشابة جنات برصيد 24 صوتا.

وجاءت أغنية "حبيت" لشيرين عبد الوهاب بالمركز السادس بـ 17 صوتا، تلتها أنغام بالمركز السابع برصيد 15 صوتا لأغنية "نفسي أحبك"، وفي المركز الثامن جاء حسين الجاسمي بأغنيته "ستة الصبح" بـ 14 صوتا.

وجاءت المراكز من التاسع إلى التاسع عشر على النحو التالي: "الرسم بالكلمات" كاظم الساهر، "أول ما نبدأ" نادر نور، "إحكي" بشرى، "ماتبطليش" هشام عباس، "عايش حياته" عبد الفتاح الجريني.

"ميالة" راندا حافظ، "لسة قادر" أكمل، "حبيبي حياتي" هاني شاكر، "حدودي السما" كارول سماحة، "وعد عليا" زيزي، "طول ما انتي جنبي" محمود العسيلي.

ملحوظة: لم يتم ذكر الأغنيات أصحاب المراكز التي حصلت على أقل من 10 أصوات.

شاهد كليب عمرو دياب "وياه"