محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
كریس إینجل

قدم نجم ألعاب الخفة الأمريكي كریس إینجل مجموعة من العروض أبهر بها جمهور موسم الرياض.

يعد كریس إینجل أكبر الأسماء في مجال العروض السحرية الترفيهية خلال العشر سنوات الماضية، إلى جانب كونه موسيقيا ومقدما لأكثر من برنامج تليفزيوني شهير، مثل "كريس إينجل مايندفريك"، و"كريس إينجل بيليڤ".

نرشح لك - ماذا ستفعل سمية الخشاب لو عاشت في المريخ؟ بيزنس مع الفضائيين


وأعرب كریس إینجل عن سعادته بالمشاركة في فعاليات موسم الرياض قائلا: "أنا ممتن لهذه الفرصة والناس هنا مذهلون وتفاعلوا مع الخدع والعروض التي قدمتها، وأتوجه بالشكر لمعالي تركي آل الشيخ لإعطائي هذه الفرصة الرائعة التي كنت أحلم بها وتحققت أخيرا."

وأضاف: "قمت بجولة في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وهناك العديد من الأشياء الرائعة مثل المعالم والأكل والقهوة ولعبة الحبار."

أقيمت عروض كریس إینجل على مسرح محمد العلي بمنطقة "استديو"، إحدى المناطق الفرعية لـ"بوليفارد رياض سيتي"، بدءًا من 18 فبراير وهي مستمرة حتى الجمعة 25 فبراير الجاري.

ويستضيف موسم الرياض أشهر النجوم من جميع البلدان خلال 7500 يوم فعالية، وتُعد منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، واحدة من أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض.

وتم الإعلان مؤخرا عن ضم "تجربة رامز" لأول مرة في الشرق الأوسط لفعاليات موسم الرياض، ليتصدر الفنان رامز جلال تريند موقع التواصل الاجتماعي Twitter بهاشتاج "تجربة رامز جلال".

وتستمر تجربة رامز في حتى 26 فبراير في بوليفارد رياضي سيتي، وهي عبارة عن محاكاة مقالب الفنان رامز جلال، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة.

لا يفوتك- تشابهات واختلافات بين مي حلمي وغادة فتحي خطيبة محمد رشاد


اقرأ أيضا:

هنيدي: محمد صلاح الأفضل في العالم

نجوم الفن يتألقون على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

من رباعيات صلاح جاهين.. محمد حماقي يطرح أغنية "عجبي" غدا

بسمة وهبة تقبل يد مديحة حمدي على الهواء

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5