مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
إبراهيم عيسى

صرح محمد عبد الخالق رئيس مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة لموقع FilFan.com بأنه بعد اعتذار الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى لن يستعين المهرجان ببديل له وسيتم استكمال المهرجان بعضوي لجنة تحكيم مهرجان الفيلم المصري بالتواصل مع المكتب الفني.

وأضاف أن فكرة البديل كان من الممكن اللجوء لها لو اعتذر إبراهيم عيسى قبل شهر أو أسابيع من موعد بدء المهرجان، ولكن هذا الأمر مستحيل الآن.

نرشح لك - إبنة سامي العدل تعمل على "عربة مأكولات" في دهب : مش هقول لله يامحسنين


وأوضح رئيس المهرجان أن المكتب الفني مكون من 4 أعضاء ومشرف، وأنه نظرا لضيق الوقت لم يتم اختيار بديل عن الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

كانت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة قد أعلنت اعتذار الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي عن عدم رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري بالمهرجان.

وجاء ذلك رغم إصدار المهرجان بيانا صحفيا يوم 17 فبراير بأعضاء لجنة تحكيم الفيلم المصري، التي تضم الفنانة داليا البحيري، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ويرأسها الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

كما عادت إدارة المهرجان ونشرت أمس على صفحتها الرسمية على فيس بوك صورة لأعضاء وأسماء لجنة التحكيم مرة أخرى، تأكيدا لعدم حدوث أي تغيير في لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري، على خلفية الأزمة التي أثارها إبراهيم عيسى بتصريحاته عن واقعة الإسراء والمعراج.

يذكر أن الكاتب إبراهيم عيسى أثار الجدل بتصريحاته حول واقعة الإسراء والمعراج، وأكدت النيابة العامة بدء التحقيق فيما ذكره، كما أعلنت نقابة الإعلاميين انتظارها لتقرير لجنة الرصد، لبحث موقفها من الأزمة، كما أعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه من فيلم "الملحد" الذي كتبه "عيسى" على خلفية تصريحات الأخير.

ويتنافس علي جوائز مسابقة الفيلم المصري في دورة هذا العام 4 أفلام وأول الأفلام المشاركة في المسابقة "قمر 14" إخراج هادي الباجوري، تأليف محمود زهران، إنتاج السبكي للإنتاج والتوزيع، بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، ياسمين رئيس، أحمد مالك، خالد أنور، مي الغيطي.

لا يفوتك- تشابهات واختلافات بين مي حلمي وغادة فتحي خطيبة محمد رشاد


اقرأ أيضا:

سعر معجون أسنان الذهب الذي يستخدمه محمد رمضان

#شرطة_الموضة: أصالة ترتدي العباءة السعودية التراثية احتفالا بعيد التأسيس

42 صورة - الفن مالوش أمان ... 21 فنانا قرروا البحث عن وظيفة بجوار التمثيل

لأول مرة ... فريق Maroon 5 يغني تحت سفح الأهرامات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5