مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
شرنوبي وسينتيا

يُعرض حاليا عبر قناة "MBC مصر" ومنصة "شاهد" برنامج "الحب من أول Date" الذي يقدمه كل من الفنان محمد شرنوبي وسينتيا خليفة مساء الجمعة.

وتدور فكرة البرنامج حول تدبير موعد غرامي لاثنين لا يعرفان بعضهما نهائيا، بل تقدما للبرنامج على أن يوفق بين من يجدهما مناسبين، وفي أحد الفنادق يمضي الاثنين يوما يحاولان التعرف فيه على بعضهما من خلال 3 لقاءات، الأول صباحي على الفطور، ويتبادلان أطراف الحديث، والثاني يشاركهما فيه مقدما البرنامج وصديق لكل منهما ويسألان بعضهما البعض، والأخير عشاء رومانسي.

في الحلقة الأولى، جاءت أسئلة المشتركين خارجة عن المألوف، فوجه الشاب للفتاة سؤالا إن كانت قَبلت أي شاب ارتبطت به من قبل، ولكنها امتنعت عن الإجابة، فسألته لو أقام علاقة جنسية مع سيدة وتسبب في الحمل منه، هل سيتزوجها حتى إن رفضت أسرته؟ فأجابها إن كان يحبها أم لا؟

وبعدها وجه الشاب سؤالا للفتاة إن كان من الممكن أن تقيم علاقة جنسية خارج إطار الزواج؟
لتجيبه بأنها لا تعلم إن كان هذا ممكنا أم لا ولا يمكنها الجزم به.

وفي الحلقة الثانية، بدأت بشجار بين المشتركين لتشبيه الشاب لقائهما بأنه مثل تطبيقات التواعد، ولكن هذا أزعج الفتاة كثيرا وشعرت بالإهانة، ولكنها عادت واستكملت الحلقة مؤكدة أنها أُعجبت به.

برامج البحث عن شريك ليست الأولى في الوطن العربي، فسبق في 2004 عُرض برنامج "عالهوا سوا" فكرة البرنامج قائمة على انتقاء ثماني فتيات يعشن معاً لمدة ثلاثة شهور تحت عين الكاميرا لا يسمح لهن في اثنائها بالمغادرة أو الالتقاء بأحد عدا ضيوف البرنامج الذين اختارتهم إدارة القناة التلفزيونية، وينتهي بفوز أحدهما عن طريق نسب التصويت، فهناك فتاة تغادر كل أسبوع بعد حصولها على أقل نسبة تصويت، ويتم اختيار اختيار العرسان عن طريق عرض اشرطة فيديو للمتقدمين للزواج كي تنتقي الفتاة احدهم ليكون زوج المستقبل.


لا يفوتك: حلم ببدلة الضابط ورحلة مدرسية غيرت مصيره تزوج شقيقتين واختبئ في الكواليس بسبب آية قرآنية ... عباس فارس غول السينما المصرية


اقرأ أيضا:

موعد عرض سلسلة أفلام "في الحب... والحياة" على نتفليكس

سعر معجون أسنان الذهب الذي يستخدمه محمد رمضان

أسرته تكشف السر.. سبب نقل علاء ولي الدين من قبره بعد 17 عاما ولماذا لم يتحلل جثمانه

قصة اعتذار محمد هنيدي للجمهور بسبب علاء ولي الدين.. وسر نجاح إفيهات فيلم "الناظر"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5