FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 4 يناير، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 4 يناير، 2010
ديانا كرازون

أحيت الفنانة الأردنية ديانا كرزون حفلا غنائيا في منتجع بورت غالب بمرسى علم ، ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة 2010، حيث قدمت ليلة طربية نالت إعجاب الحضور الذي قدر بأكثر من ألف شخص.

قال المسئول الإعلامي للفنانة ديانا كرزون في تصريح لـFilFan.com: "أحيت سوبر ستار العرب ديانا كرزون في منتجع بورت غالب، حفلاً فنياً متميز لاستقبال العام الجديد 2010، حيث قدمت ليلة طربية نالت إعجاب الحضور، الذين ودعوا العام 2009 على أنغام الصوت الطربي الأصيل للفنانة ديانا كرزون".

وأضاف: "بدأت ديانا الحفل بتقديم أغنياتها الخاصة، ثم قدمت عددا من الأغاني الطربية، التي تتميز فيها، وسط التصفيق الحار للجمهور الذي تفاعل معها بقوة، لتمتد السهرة حتّى ساعات الصباح الأولى".

هذا وتغادر سوبر ستار العرب ديانا كرزون من منتجع بورت غالب للقاهرة، للمشاركة في برنامج "صباح الخير يا عرب" الإثنين 4 ينايرعلى قناة mbc، حيث ستتحدث كرزون خلال البرنامج عن آخر أعمالها، وإطلاق ألبومها العاطفي مع قناة مزيكا، وكذلك إطلاق ألبومها الوطني، الذي تقرر أن يتزامن مع احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

حيث ستعود كرزون للأردن لاستكمال تسجيل الأغنيات الوطنية في ألبومها الجديد لتعود بعدها للقاهرة للبدء في بروفات مسلسل منتهى العشق الذي تلعب فيه دور البطولة المطلقة أمام الفنان مصطفى قمر.

يذكر أن سوبر ستار العرب ديانا كرزون ستبدأ العام الجديد 2010 وبمشاركة لنجم عربي بالاحتفال الذي سيقام في الأردن بتاريخ 29 يناير 2010 للاحتفال بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

شاهد كليب "جرح" لديانا كرزون