مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
والدة هند صبري

تحدثت السيدة داليندة والدة الفنانة هند صبري، في ظهور نادر لها، عن رأيها في آخر أعمال ابنتها مسلسل "البحث عن علا".

قالت داليندة خلال لقائها في الفيلم التسحيلي "البحث عن هند" مع منصة Netflix: "حسيت أن أول تجربة إنتاج لهند كان فيها الكثير من الأمور التي لمستها، وحاجات مانسيتهاش وقعدت في دماغها".

كما كشفت داليندا أنهم استعانوا بقصة حقيقية من طفولة هند صبري في مسلسل "البحث عن علا"، وهو مشهد ارتدائها في طفولتها فستانا كان يسبب لها حكة، قائلة: "من الممكن أن الفستان كان بيشوّك شوية، بس أي بنت كانت هتستحمل، المهم أنها تبقى لابسة الفستان الحلو، كنت عايزاها تستحمل، زي ما أنا ما استحملت، زي ما أنا استحملت حاجات كتير مش عاجباني".

وعن مشهد ركوب الدراجة في المسلسل، قالت والدة هند صبري: "بالفعلا كانت تعاني مع الاتزان في الركوب على الدراجة".

ومن ضمن المشاهد الحقيقية في حياة هند صبري وكشفت عنها في الفيلم التسجيلي هو "عدم تصالحها مع أنوثتها"، وهذا ما نوهت عنه في الحلقة الخامسة التي حلت فيها النجمة الاستعراضية دينا ضيفة شرف.

وقالت داليندا: "هند لم يكن جسمها مرنا في طفولتها، وحاولت أنا ووالدها عامين أو ثلاثة تدريبها على الشقلبة، ولم نتمكن، فهند تعتمد على دماغها وليس جسمها".


وأكدت والدتها أن أكثر تعب كان لهند صبري خلال تصوير "البحث عن علا" كان غيابها عن بناتها وهي دوما حاضرة معهما.

ومسلسل "البحث عن علا" تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

وشخصية "علا عبد الصبور" سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي تم عرضه في 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي "البحث عن علا" تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية "علا" في حياة مختلفة.

t='_bلا يفوتك: حلم ببدلة الضابط ورحلة مدرسية غيرت مصيره تزوج شقيقتين واختبئ في الكواليس بسبب آية قرآنية ... عباس فارس غول السينما المصرية


اقرأ أيضا:

موعد عرض سلسلة أفلام "في الحب... والحياة" على نتفليكس

سعر معجون أسنان الذهب الذي يستخدمه محمد رمضان

أسرته تكشف السر.. سبب نقل علاء ولي الدين من قبره بعد 17 عاما ولماذا لم يتحلل جثمانه

قصة اعتذار محمد هنيدي للجمهور بسبب علاء ولي الدين.. وسر نجاح إفيهات فيلم "الناظر"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5