محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
علاء ولي الدين

كشفت أسرة الفنان الراحل علاء ولي الدين تفاصيل اكتشافهم عدم تغير حال جثماه بعد سنوات من دفنه.

نرشح لك- شقيق علاء ولي الدين: أخي دخل في قصص حب كثيرة.. ولهذا السبب تراجع عن فكرة الزواج

وحل معتز ولي الدين شقيق علاء، مع ابن عمه إسماعيل ولي الدين والناقد طارق الشناوي ضيوفا على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، بمناسبة مرور 19 عاما على وفاة علاء ولي الدين.

قال إسماعيل ولي الدين إنه اضطر لدفن علاء ولي الدين مرتين، الأولى بعد وفاته، والثانية كانت قبل سنوات، بسبب رغبة الأسرة في نقل جثمانه إلى مقابر العائلة.

وأوضح أن أفراد العائلة اجتمعوا مع معتز ولي الدين أخر من تبقى من أسرة علاء بعد وفاة والدته وشقيقه خالد، وقرروا نقل الجثمان، لكن عند فتح المقبرة وجدوه لم يتحلل.

وفسر معتز ولي الدين ما حدث بأنه يعود إلى نوعية التربة المدفون بها المتوفي، وهو التفسير العلمي الذي أكده الطب الشرعي، والأمر شبيه بما حدث في مقبرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وقال إن العائلة طالبته بعد الرجوع لنصيحة بعض الرجال الدين، أن يكون لأسرته مقبرة واحدة، قائلا: "أنا أخر واحد في العيلة، وكان الرأي أننا نعمل ده من باب صلة الرحم".

وتابع شقيق علاء ولي الدين: "حصل جدل كتير وناس قالوا دول باعوا التربة وكلام كتير ما يصحش يتقال"، مؤكدا أن ما حدث هو إصلاح مقبرة العائلة لتستقبل جثمان شقيقه علاء بعد نقله من مقبرته في 2019.

وأكد إسماعيل ولي الدين أنه فتح المقبرة بينما وقف معتز بعيدا بسبب تأثره، وقال: "المفاجأة لنا كلنا أن شفنا جثمان علاء زي ما أنا حطيته".


اقرأ أيضا:
محمد فراج وبسنت شوقي … كيف رد كل منهما على سؤال حول الخيانة؟ (فيديو)

إلهام شاهين: سمير صبري يعاني مشكلة في الصمام "الميترالي" ويجري "قسطرة" الخميس

"اللي شبكنا يخلصنا" ... حقيقة الفيديو المتداول لإبراهيم عيسى

"البحث عن هند" وثائقي يرصد تفاصيل حياة هند صبري وظهور والدتها لأول مرة


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5