نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
صلاح عبد الله

المنافسة مستمرة بين "مازو" هشام ماجد و"وسيم" شيكو" على الفوز بكل مراحل اللعبة في الجزء الثالث الذي يحمل عنوان "اللعب مع الكبار".

ومع كل حلقة نتعرف على تحدي جديد يقع فيه "مازو"و"وسيم"، وعرضت منصة "شاهد vip" الحلقة الرابعة والخامسة من المسلسل، وفي النقاط التالية نستعرض أبرز الملاحظات عليها:

نرشح لك: اختفاء ألبومات عمرو دياب من على قناته الرسمية بيوتيوب وعدد من التطبيقات


تنكر كليشيه


كان التحدي الجديد عبارة عن لعبة "الاستغماية" على "مازو" أن يمسك أعضاء فريق "وسيم" والعكس، ومن أجل الاختباء تنكر أعضاء كل فريق، لكن طريقتهم في التنكر كانت قديمة على طريقة الأفلام المصرية.

مثلا "جميل" اختبأ في مسجد ليعيد للأذهان مشهد من فيلم "رصيف نمرة 5" لفريد شوقي وزكي رستم، أما "بسيوني" ارتدى "ملاية لف" وكأنه امرأة من الإسكندرية وبدأ يتحدث بطريقة مختلفة، وأيضا "عصفورة" ارتدى جلبات صعيدي.


أزمة مطربي المهرجانات حاضرة

تطرق المسلسل لأزمة مطربي المهرجانات مع نقابة المهن الموسيقية من خلال "سعدون" أحمد فتحي الذي يحب الغناء، ويخبر "مازو" أنه كان لديه مشكلة مع النقابة ونقيبها الفنان هاني شاكر بسبب اسمه، واضطر لتغييره من "سعدون الدين حسين" إلى "سعدون الدين حسن".

خسارة مازو

انتهى التحدي الثاني بخسارة "مازو" ومع المرحلة الجديدة في اللعبة كان عليه تنفيذ عقاب، وهو إعطاء سيارة زوجته "شيماء" إلى "وسيم".


العودة إلى المنزل القديم

عاد "وسيم" و"إسراء" و"مازو" و"شيماء" إلى منزلهم القديم، اضطر "وسيم" لدفع كل ما حصل عليه من اللعبة بعد فوزه بالتحدي ليعيد الشقة ويخرج منها مستأجرها، لكنه فوجئ بها ممتلئة بالحيوانات، أما "مازو" فشقته محترقة بالكامل.


صلاح عبد الله

ظهر الفنان صلاح عبد الله ضيف شرف في الحلقة في دور صاحب الكباريه الذي تعمل فيه "إسراء" يذهب إليه "وسيم" ليطلب منه أن يتنازل عن عقد الاحتكار في مقابل أن يقسط له الشرط الجزائي، لكنه يرفض، وعندما يعرف "وسيم" أن أجر الطبال في الفرقة 20 ألف جنيه يقرر أن يعمل مع زوجته.


يذكر أن مسلسل "اللعبة" من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني.

لا يفوتك: حلم ببدلة الضابط ورحلة مدرسية غيرت مصيره تزوج شقيقتين واختبئ في الكواليس بسبب آية قرآنية ... عباس فارس غول السينما المصرية

اقرأ أيضا:

إلهام شاهين: سمير صبري يعاني مشكلة في الصمام "الميترالي" ويجري "قسطرة" الخميس

"البحث عن هند" وثائقي يرصد تفاصيل حياة هند صبري وظهور والدتها لأول مرة

الملخص- بسنت شوقي في ABtalks: الخيانة قد تكسر علاقتي بمحمد فراج وهذا أكبر عيب فيه

محمد مكاوي يحتفل بخطوبته (صور)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5