أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
أنجوس كلاود

يحصل نجم Euphoria أنجوس كلاود حاليًا على إشادات هائلة من جمهور المسلسل، ورغم تفاعله المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه لا يزال غامضًا للمعجبين، وبالأخص الذين يريدون معرفة برجه.

في حواره مع مجلة Glamour، كشف الممثل أنه لا يؤمن بالأبراج لدرجة كبيرة ولكنه يحترمها لتاريخها العريق: "لا أؤمن بها لهذه الدرجة ولكنها ذات تاريخ عريق فعلينا أن نحترمها. لا يمكنك إثبات أنها غير حقيقية. إنها مثل الرب. من الجنون أن تنكر وجودها".

وأضاف كلاود: "لن أخبر الناس إذا سألوني عن برجي. إذا سألتني عن يوم ميلادي، لن أخبرك لأنني لا أريد أن يحكم عليا أحد بناءًا على ذلك."

نرشح لك: بعد عرض الحلقة 7 من Euphoria ... هل تعمدوا تقليد Sex Education؟

أنجوس كلاود

كتبت الصحفية إيميلي تاننبوم أن رغم وجود تاريخ الميلاد الخاص بأنجوس على جوجل إلا أنه ينكر أنه الحقيقي. وتاريخ الميلاد على جوجل هو ١٠ يوليو ١٩٩٤ ، ما يعني أنه برج السرطان ويبلغ من العمر ٢٧ عام، ولكنه صرح في حواره مع المجلة أن عمره 23 عامًا.

يحاول الجمهور المحب لعلم الفلك أن يخمن برجه بناءًا على تصريحاته، فيجد البعض أن اهتمامه بالخصوصية يوحي بكونه من مواليد برج العقرب، بينما يرى البعض أن عدم رغبته بالفصح عن برجه قد تعني أنه من مواليد الجوزاء لأنه برج مكروه بين المؤمنين بالفلك.


يلعب أنجوس شخصية "فيزكو" تاجر المخدرات المخلص لبطلة المسلسل "رو" ويقف أمام أعدائها، وازداد الإعجاب به في الموسم الثاني بسبب إنشاء علاقة رومانسية بينه وبين شخصية "ليكسي".

أنجوس كلاود ومود أباتو في Euphoria

يعرض Euphoria الاثنين من كل أسبوع على شبكة HBO الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت مصر.

لا يفوتك: حلم ببدلة الضابط ورحلة مدرسية غيرت مصيره تزوج شقيقتين واختبئ في الكواليس بسبب آية قرآنية ... عباس فارس غول السينما المصرية

اقرأ أيضًا:

هل يقدم فتحي عبد الوهاب "محتال تندر" في "البحث عن علا"؟ 5 تشابهات بينهما

4 ممثلات في Euphoria اعترضن على مشاهد عارية ... من بينهن كلوي تشيري!

ممثلة "عابرة جنسيا" في مسلسل Euphoria تثير أزمة على جوجل بسبب نوعها

جيك جيلنهال يرد لأول مرة على أغنية تايلور سويفت عنه: يجب علينا تهذيب الجمهور!

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC