FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 4 يناير، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 4 يناير، 2010
فايزة كمال

كشفت مباحث التليفونات غموض الرسائل التي تلقاها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والتي حملت تهديدات بالقتل، واتضح أن ابن الفنانة فايزة كمال هو الذي قام بإرسالها.

قالت الفنانة فايزة كمال: "لم أكن أعلم شيئاً عن رسالة التهديد التي أرسلها ابني يوسف -11 عاما- لأشرف زكي نقيب الممثلين، والتي كتب له فيها (ح اقتلك النهاردة)، إلى أن فوجئت بمباحث التليفونات تتصل بي وتخبرني بالأمر"، حسب صحيفة "المساء".

وأضافت: "الحمد لله تم تسوية الأمر بطريقة ودية، لأن ابني لا يزال طفلاً".

وعن السبب الذي دفع ابنها لهذا التصرف قالت: "ابني كان لديه أكثر من سبب يجعله يغضب من أشرف زكي، أول هذه الأسباب إلغاء النقيب عرض مسرحية (سي علي وتابعه قفه) التي كنت ألعب فيها دور البطولة، من إخراج زوجي مراد منير".

وأيضاً هو وراء عدم نجاحي في الانتخابات التي أقيمت مؤخراً، بالرغم من أنني حالياً أحمد الله على عدم نجاحي، لأن عضوية مجلس الإدارة كانت ستتعبني وتكلفني الكثير.

وأضافت معلقة على انتخابات النقابة الأخيرة: كان أشرف يسعى لنجاح مرشحين محددين، وهم من أطلق عليهم بعد انتهاء الانتخابات "القائمة غير المعلنة"، وهذه القائمة هي التي نجحت بالفعل، فلو كان عدم نجاحي راجع لقلة الأصوات لما غضبت، لكن المشكلة في يقيني أن هناك مؤامرة تم تدبيرها ضد من لا ينتمي للقائمة غير المعلنة.

يذكر أن نقيب الممثلين أشرف زكي كان قد تلقّى مؤخراً رسائل تهديد بالقتل، وتقدّم بعدها بمحضر لنيابة الأزبكية للكشف عن صاحب الرقم الذي يبعث له بهذه الرسائل.

فايزة كمال مع محمد منير في مسرحية "الملك هو الملك"