محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 21 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
أحمد حلاوة

يعتبر الفنان أحمد حلاوة الموهبة الفنية أداة لتقويم المجتمع، وهي النصيحة التي تلقاها من الشيخ محمد متولي الشعراوي قبل سنوات.

وقال أحمد حلاوة خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: "أنا شخصية ملتزمة بتأثير تربيتي في البيت، وفي فترة ماضية فكرت أن الفن حرام وقررت عدم ممارسة التمثيل، والاكتفاء بأعمالي ومهنتي كمهندس."

نرشح لك - تامر أمين منتقدًا إبراهيم عيسى: تصريحاتك عن "المعراج" هدفها نشر العلمانية


وأضاف: "أحد الفنانين الملتزمين اصطحبني للقاء الشيخ محمد متولي الشعراوي لأسأله هل الفن حلال أم حرام، وكان أمامنا تفاح طلب مني تقشيره، وبعدها شرح لي أن الفن مثل السكين، يمكن استخدامها في تقطيع برتقالة والحصول على فيتامين سي أو استخدامها في القتل، والعيب في هذه الحالة ليس في السكين."

وتابع: "دائما أدعو ربنا لأتمكن من استخدام الموهبة والقدرات التي وهبها لي في مرضاة الله، ومرضاة الله هي تقويم المجتمع، وإحياء قيمة أجدها مهدرة، أو تصحيح مفاهيم وإظهار حقيقة."

جدير بالذكر أن الفنان أحمد حلاوة تم نقله لأحد مستشفيات العزل الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، وكشفت ابنته هبة حلاوة أن حالته حرجة، مطالبة جمهوره بمواصلة الدعاء له.

وشارك أحمد حلاوة مؤخرا في بطولة حكاية "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" مع الفنان نضال الشافعي، وميمي جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

كما شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "الاختيار 2"، وشارك كذلك في مسلسل "ضل راجل" في دور والد نرمين الفقي، كما شارك في بطولة مسلسل "النمر" في شخصية الحاوي أحد رجال الصاغة.

لا يفوتك: حلم ببدلة الضابط ورحلة مدرسية غيرت مصيره تزوج شقيقتين واختبئ في الكواليس بسبب آية قرآنية ... عباس فارس غول السينما المصرية


اقرأ أيضا:

خاص من هو مهدي غندور والد إبنة قمر اللبنانية؟ اتهمته بالاغتصاب لتكرر مأساة "جيمي"

بكاء بسنت شوقي ومحمد فراج في حلقة ABtalks مع "أنس بوخش" بسبب "الريد كاربت"

تقليد فريد شوقي وزكي رستم وانتصار "مازو" ... ملاحظات على الحلقة الثالثة من "اللعبة 3"

مدحت تيخا الصديق المقرب من تامر حسني في "بحبك"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5