محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 21 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
فريال يوسف

أعلنت الفنانة التونسية فريال يوسف أنها قررت اللجوء للقضاء للحصول على أجورها المتأخرة عن عدة أعمال شاركت بها خلال السنوات الماضية.

وقالت فريال يوسف في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: "صرفت من جيبي حتى نهاية المسلسل وفي النهاية لم أحصل على شيء، وفي مسلسل خاتم سليمان لم أحصل على نصف أجري، ونفس الشيء في مسلسل السبع بنات، ولم أحصل على أكثر من نصف أجري في مسلسل الفنانة نادية الجندي أسرار، ولم أحصل على أجري بالكامل في مسلسل ابن ليل لأن شركة صوت القاهرة أفلست وتم إغلاقها، وأيضا في مسلسل الضاهر، وفيلم محمد حسين."

نرشح لك - تقليد فريد شوقي وزكي رستم وانتصار "مازو" ... ملاحظات على الحلقة الثالثة من "اللعبة 3"


وأضافت: "القائمة تطول وأنا تواصلت مع النقابة وللأسف هي غير قادرة على مساعدتي بعد كل هذه السنوات، وأنا عندي مصاريف علاج وقررت اللجوء للقضاء، وأتمنى أن تتم تصفية الموضوع وديا."

وردا على سؤال عن سبب قلة أعمالها قالت: "مسيرتي كانت جيدة في بداية دخولي الوسط الفني، وأنا التزمت بقرار مشاركة الأجانب في عمل واحد، ولا أعرف كيف قام آخرون لم يلتزموا بتصفية الموضوع مع النقابة."


وأضافت: "حدثت لي ضربات وانتكاسات، وكثيرا ما كنت انضم لعمل وأشارك في بروفات الطاولة وأضع أفكاري ووقتي في العمل وبعدها يتم استبدالي بممثلة أخرى."

يذكر أن فريال يوسف تشارك في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "عالم تاني".

ومسلسل "عالم تاني" بطولة رانيا يوسف، ونضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، وسميرة صدقي، وصوفية، وتميم عبده، وإلهام عبد البديع، ومروة عبد المنعم، وتأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

تدور أحداث المسلسل حول "نغم" عازفة البيانو التي تتعرض لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها، سواء كان زوجًا أو صديقة أو أخًا.


لا يفوتك: حلم ببدلة الضابط ورحلة مدرسية غيرت مصيره تزوج شقيقتين واختبئ في الكواليس بسبب آية قرآنية ... عباس فارس غول السينما المصرية

اقرأ أيضا:

جيرارد باتلر يقضي إجازته في مصر بين القاهرة وأسوان (صور)

الملخص- سيد صادق في "واحد من الناس": ابني سيناريست مشهور وتكوين جسمي حبسني في أدور الشر

صابرين تغني "بتخاصمني حبه" في شوارع دبي (فيديو)

قمر تكشف هوية والد ابنتها بعد اتهامها بالإنجاب دون زواج

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5