أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 18 فبراير، 2022
جيك جيلينهال يعلق على أغنية تايلور سويفت عنه

أخيرًا وبعد مرور 3 أشهر، علق الممثل الأمريكي جيك جيلينهال ولأول مرة على أغنية All Too Well لتايلور سويفت.

أغنية All Too Well هي أغنية صدرت عام 2012 في ألبوم تايلور سويفت الرابع Red، ومنذ ذلك الوقت قد عرف الجمهور أن سويفت كتبتها عن علاقتها الفاشلة مع جيلنهال، رغم أن المغنية لم تؤكد ذلك ولو لمرة بنفسها.. ولكنها لم تنكره أيضًا.

وفي نوفمبر 2021، أطلقت تايلور نسخة جديدة من الأغنية بصحبة فيديو من بطولة الممثلين ديلان أوبراين (30 عامًا) وسادي سينك (19 عامًا)، ما يذكر المستمعين بعمري الفنانين حين تواعدا، حيث كانت تايلور في الـ20 من عمرها، وكان جيك في الـ29 من عمره.

نرشح لك: كليب All Too Well لتايلور سويفت.. 4 علامات تؤكد أنها تقصد جيك جلينهال

سادي سينك وتايلور سويفت وديلان أوبراين

وعندما سؤل جيك عن الأغنية في حواره مع مجلة Esquire، قال: "أنا لست غاضب منها لأن الأمر ليس له علاقة بي. إنه يتعلق بعلاقتها بالجمهور. هذه هي طريقتها في التعبير عن نفسها، فكثير من الفنانين يحصلون على الإلهام من حياتهم الخاصة وأنا لا أجد مشكلة في هذا."

كما علق بطل The Guilty على ردود أفعال جمهور سويفت تجاه الأغنية، مصرحًا: "أعتقد أن من الواجب علينا كفنانين أن نهذب الجمهور حين يبدأ في التنمر على الآخرين. وهذا يطرح سؤال فلسفي أكثر عمقًا وهو: هل هذا هو مستقبلنا؟ هل سنعتمد على الغضب بدلًا من الأدب في التحاور؟"

ويذكر أن جيلنهال اضطر إلى غلق التعليقات على حسابه الخاص على انستجرام بعد أن تعرض لهجوم من جمهور سويفت فور إطلاق كليب الأغنية.

يروي الكليب الخاص بـAll Too Well عن قصة حب فتاة مع شاب يكبرها في العمر بـ11 عاما، ورغم محاولاتهما في إنجاح العلاقة رغم الاختلافات الواضحة، يبدو أن الشاب لم يتمكن من مواكبة تفكيرها خاصة وأنها كانت لم تكمل عامها الـ21 بعد!

خلال الأغنية التي طُرحت لأول مرة في 2012، جاءت كلمات الأغنية التي كتبتها سويفت أيضا بها: "تركت كوفيتي في منزل شقيقتك وأنت احتفظت بها في درجك حتى الآن".

واسترجع محبي سويفت صورا لها مع جلينهال أثناء زيارة لهما لمنزل شقيقته ماجي جلينهال، وكانت ترتدي كوفية ظهر بها جلينهال بعدها بسنوات بعد انفصالهما.

اقرأ أيضًا:

خلاف بين كانيي ويست وبيلي أيليش ... هل يكرر ما فعله مع تايلور سويفت؟

إد شيران يعلن عن تعاون غنائي جديد مع تايلور سويفت

6 مواقع أجنبية تكتب عن حوار "في الفن" مع مؤلف Scream .. من أيرلندا إلى البرازيل