أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
حوار المؤلف جاي بيوسيك مع "في الفن"

أحدث حوار موقع "في الفن" مع المؤلف الأمريكي جاي بيوسيك ضجة بين محبي أفلام الرعب، ليس فقط في مصر والوطن العربي، ولكن أيضًا في أمريكا ودول أوروبا.

وهذا يظهر بعد أن تناول عدة مواقع ومجلات عالمية تصريحات مؤلف Scream في حواره مع FilFan.com ، على رأسها موقع الفن الرائد في أيرلندا، entertainmentie.com والموقع الفني الأمريكي WeGotThisCovered.com.

مشهد من Scream

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com ما كتبته المواقع العالمية عن حوار جاي بيوسيك مع FilFan.com.

كتب الموقع الأيرلندي entertainmentie.com: "في حوار مؤلف Scream، جاي بيوسيك، مع "في الفن"، قال الكاتب أنه يود كتابة أفلام جديدة من سلسلتي Friday The 13th وA Nightmare On Elm Street.

موقع entertainmentie الأيرلندي يكتب عن حوار مؤلف Scream جاي بيوسيك مع "في الفن"

ويذكر أن عندما سألنا المؤلف عن رغبته في إعادة إحياء سلاسل أيقونية غير Scream، قال بيوسيك: "في المستقبل، أود أن أكتب نسخ جديدة من فيلمي A Nightmare on Elm Street وFriday The 13th، وأود أن أكتب أفلام أصلية. كما أنني سعيد جدًا بالعمل على الجزء السادس من" Final Destination.

وهذا التصريح أيضًا اقتبسه الموقع الأمريكي WeGotThisCovered ، الذي كتب: "تحدث جاي بيوسيك مع "في الفن" عن تجربة كتابة الفيلم مع زميله جيمس فاندربيلت، والأعمال المستقبلية .. وعندما سؤل عن سلاسل أيقونية أخرى يود أن يعمل عليها، أجاب جاي بـFriday The 13th وA Nightmare On Elm Street الذي هو أيضًا من إخراج ويس كريفين الذي أخرج Scream. كما أشار المؤلف أنه سعيد بالعمل حاليًا على إعادة إحياء فيلم أيقوني آخر وهو Final Destination 6."

وأكمل الموقع: "وتحدث بيوسيك عن حماسه تجاه كتابة الجزء الجديد من Final Destination ولكن ليس من المفاجئ أنه لم يكشف تفاصيل عن القصة بعد."

يذكر أننا سألنا بيوسيك عن تفاصيل عن Final Destination 6 يمكنه مشاركتنا بها، وكانت إجابته: "لا يمكنني التحدث عن تفاصيل قصة Final Destination 6 بعد، ولكنني متحمس جدًا لأن أكون مؤلفه بالاشتراك مع لوري إفانس تايلور. أحببت السلسلة منذ بدايتها، فهذا أيضَا حلم ويتحقق."

كما نشرت مجلة Fotograms الاسبانية تقريرًا بعنوان "جاي بيوسيك يرغب أن يكون الرائد الجديد لأفلام الرعب"، ويتحدث عن رحلة صعوده من كتابة حلقات من مسلسل الرعب Castle Rock، إلى الفيلم السينمائي Ready Or Not، إلى فيلمه الأخير والجزء الخامس من Scream.

كما يسلط التقرير الضوء على أعمال جاي المستقبلية كاتبًا: "في حواره الجديد مع FilFan، صرح جاي بيوسيك أنه يود كتابة نسخ جديدة من فيلمي A Nightmare On Elm Street وFriday The 13th. وبالطبع بعد النجاح المزهل الذي حققه الجزء الأخير من Scream، فلا شك أن كثير من المنتجين مستعدين للعمل على سلسلة أخرى لويس كريفن مثل "كابوس في شارع إلم"."

ونجد أيضًا موقع PCWorld البولندي مادحًا لنجاح Scream قائلًا: "من المؤكد أن نجاح Scream 5 سيتسبب في صنع جزء سادس، ولكن جاي بيوسيك له طموحات أعلى من ذلك، إذ صرح للموقع العربي "في الفن" أنه يود في صنع نسخ جديدة من فيلمي "يوم الجمعة الـ13" و"كابوس في شارع إلم" "

ويذكر أن الحساب الرسمي على تويتر لموقع FilmUpdates البريطاني نشر التصريح، وحصل على ردود أفعال كثير من محبي أفلام الرعب والذين يرغبون في نسخ جديدة من الفيلمين.

كما وصل أيضًا حوار "في الفن" إلى البرازيل، إذ كتب موقع epipoca.com: "عبر مؤلف Scream جاي بيوسيك في جواره مع FilFan عن رغبته في كتابة نسخ جديدة من الفيلمين الكلاسيكيين Friday The 13th وِ A Nightmare On Elm Street. كما عبر جاي عن حماسه تجاه فيلم Final Destination 6 المقبل ولكنه لم يعطي تفاصيل عن القصة."

كانت أولى تجارب جاي بيوسيك السينمائية في عام 2019 حين كتب فيلم الرعب Ready Or Not، والآن هو يشهد نجاحًا أعظم بـScream الذي سيشارك في كتابة جزءه السادس، كما يستعد لإطلاق الجزء السادس أيضًا من فيلم رعب آخر وهو Final Destination الذي سيكون من إنتاج جون واتس، مخرج Spider-Man: No Way Home.، بالإضافة إلى فيلم رعب أصلي يحمل اسم Reunion ويدور حول مجموعة أصدقاء قدماء يتقابلون لأول مرة بعد فترة طويلة من تخرجهم من الثانوية ويضطرون إلى مواجهة كائن متحول للنجاة.

علق جاي بيوسيك على حواره مع أحمد حتحوت قائلًا: "شكرًا جزيلًا على هذا الحوار يا أحمد. أسئلتك رائعة!"

اقرأ أيضًا:

مؤلف Scream جاي بيوسك لـ"في الفن": سعيد بوجود ممثلة عربية في الفيلم وأرغب في تأليف فيلم رعب عن مصر

قبل عرض الجزء الخامس .. كل ما تريد أن تعرفه عن الأجزاء السابقة من Scream

فيلم Scream يصبح أول فيلم يتغلب على Spider-Man: No Way Home في شباك التذاكر

أوسكار 2022 – 7 أفلام تتنافس على جائزتي الجمهور .. محبو الأبطال الخارقين ينتقمون من الأكاديمية!

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC