مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
مقدمات الأوسكار 2022

أعلنت أكاديمية الصور المتحركة والفنون والعلوم المنظمة لحفل توزيع جوائز الأوسكار عن اختيار واندا سايكس وريجينا هول وإيمي شومر لتقديم الدورة الـ 94 من حفل توزيع الجوائز السينمائية الأهم عالميا.

ويأتي اختيار 3 مقدمات للأوسكار في سابقة هي الأولى لها تاريخيا في الأوسكار، كما أنها لأول مرة منذ ثلاث سنوات يتم التعاقد مع مقدم للحفل.

وبررت إدارة الأكاديمية اختيار 3 فنانات في برنامج "صباح الخير يا أمريكا"، بسبب تراجع نسبة المشاهدة لحفل العام الماضي الذي أقيم في محطة يونيون بلوس أنجلوس، بأكثر من النصف عن العام السابق ووصلت إلى أدنى مستوى قياسي، وتعتبر تلك هي المرة الأولى في تاريخ جوائز الأوسكار التي تستضيف فيها ثلاث نساء العرض، رغم أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تكليف أكثر من شخص واحد لتقديم الحفل.

يذكر أنه لم يكن لجوائز الأوسكار ثلاثة مضيفين منذ أن تعاون شيفي تشيس وجولدي هاون وبول هوجان في تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار التاسع والخمسين في عام 1987.

واستحدثت الأوسكار جائزة جديدة، في محاولة لجذبهم وإشراكهم، وهي جائزة الجماهير وتم فتح باب التصويت لمستخدمي تويتر على أفلامهم المفضلة، بغض النظر عما إذا كانت مرشحة، باستخدام هاشتاج OscarsFanFavorite، وسيحصل الفيلم الذي حصد أعلى الأصوات بحلول 3 مارس على تكريم في حفل الأوسكار المقرر إقامته يوم 27 مارس/ آذار، وسيتم اختيار ثلاثة من مستخدمي تويتر لتقديمه في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2023.

من المقرر بث حفل الأوسكار على شبكة ABC من مسرح دولبي Dolby في لوس أنجلوس في 27 مارس/ آذار المقبل، ولن يطلب من الضيوف إظهار دليل على التطعيم ضد فيروس كورونا.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"

اقرأ أيضا:

جابر القرموطي يتحدث عن أشهر الصحف المصرية في برومو "مانشيت" (فيديو)

حنان مطاوع عن الكلب "توت" في خارج السيطرة: حبيته عشان سكر وذكي (فيديو)

#شرطة_الموضة: ريانا تعيد ارتداء معطف القلب بعد 6 سنوات.. سعره تخطى 15 ألف دولار

حلمي عبدالباقي عن بلاغه ضد حمو بيكا: ولادي سألوني بتقبضوا ولا لا؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري|