FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 2 يناير، 2010 | آخر تحديث: السبت، 2 يناير، 2010
حنان ترك

تراجع المخرج محمود كامل عن انسحابه من إخراج مسلسل "القطة العمية" بطولة حنان ترك، وسيبدأ في جلسات العمل التي تجمع بينه وبطلة العمل ومؤلفه محمد سليمان وشركة الإنتاج.

قال المؤلف محمد سليمان في تصريح خاص لـFilFan.com : "مازال المخرج محمود كامل هو مخرج مسلسل (القطة العمية) وأنا على اتصال يومي به، وهو ما أكده حاليا محمود كامل على صفحته بموقع الفيس بوك".

وأضاف سليمان أن كامل كان قلقا بشأن تنظيم مواعيده بين الدراسات العليا التي يجهز لها في الولايات المتحدة الأمريكية وبين مواعيد تصوير المسلسل، ولكنه استطاع أن يصل لاتفاق مع شركة الإنتاج، وعقب عودته من الولايات المتحدة الأمريكية سيبدأ في التجهيز لتصوير المسلسل.

مسلسل "القطة العمية" يقدم حنان ترك في شخصية كوميدية جديدة لأول مرة عليها، إذ تجسد شخصية المحامية "نجاة عبد الرحمن" التي تعمل لدى محامي كبير، ويعرض المسلسل المشاكل التي تمر بها من خلال القضايا التي تتولى مهمة الدفاع فيها، وذلك في إطار من التشويق والكوميديا الخفيفة، ويشارك حنان في بطولته عمرو يوسف، ومرشح كل من له محمد جمعة وإيهاب فهمي ومنار العطار، ومن المقرر تصويره فبراير 2010.

يذكر أن مسلسل "القطة العمية" هو التجربة الدرامية الثانية للمؤلف محمد سليمان بعد مسلسل الرعب "أبواب الخوف"، ويعرض له حاليا فيلم "عزبة آدم" بطولة محمود ياسين وفتحي عبد الوهاب ودنيا سمير غانم إخراج محمود كامل.

جدير بالذكر أن حنان عُرض لها في رمضان 2009 مسلسل "هانم بنت باشا" وشاركها بطولته الفنان الكبير محمد متولي وعمرو يوسف وسوسن بدر ومحمد رمضان وإيهاب فهمي وأميرة هاني وعلاء مرسي، وهو من تأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج سعيد حامد.