مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 2 يناير، 2010 | آخر تحديث: السبت، 2 يناير، 2010
تشارلي شين وبروك ميلر

بعد أن قررا الخضوع لجلسات الاستشارة الزوجية، ينتظر الممثل التليفزيوني تشارلي شين أسبوعا إضافيا ليعلم إذا كان باستطاعته التواصل مع زوجته بروك ميلر.

بعد ما تردد مؤخرا أن شين هدد ميلر باستخدام سكين أثناء مشادتهما الكلامية في صباح الجمعة 25 ديسمبر، صدر حكم بمنعه من رؤيتها، وعلى إثره قدم محامي ميلر طلبا للمحكمة في الأربعاء 30 ديسمبر لتغيير القرار الصادر ويسمح لهما بالتواصل ليتمكنا من حل مشاكلهما، وهذا ما يعارضه المدعي العام، حسب موقع "إيس شوبيز" الإخباري.

وكان من المقرر أن ينظر القاضي في هذا الطلب في الاثنين 4 يناير، ولكنه تأجل لأسبوع كامل ليكون موعده الاثنين 11 يناير 2010.

وكانت الشرطة قد تلقت اتصالا هاتفيا على رقم الطوارئ 911 صباح الجمعة 25 ديسمبر، من منزل شين وتم إرسال قوات للقبض على الممثل الشهير في 11.20 صباحاً، بتهمة الاعتداء بالضرب من الدرجة الثانية على زوجته، وتم إطلاق سراحه بعد دفعه كفالة قدرها 8500 دولار في السابعة من مساء اليوم نفسه، على أن يُعرض على المحكمة في الثامن من فبراير 2010.

يذكر أن شين وميلر تزوجا في مايو 2008، وأنجبت طفليهما التوأم ماكس وبوب في مارس 2009.

في حين أن شين لديه من البنات سام – 4 سنوات – ولولا – 3 سنوات – من زوجته السابقة الممثلة دينيس ريتشاردز، وكاساندار التي تبلغ من العمر 24 عام من زواج سابق.

شاهد تقرير عن القبض على شين