مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
منة حسين فهمي

شغلت منة حسين فهمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها الأخيرة مع متابعيها على تطبيق Instagram، خاصة فيما يخص طلاقها الثالث من المحامي طارق جميل سعيد.

منة حسين فهمي تزوجت ثلاثة مرات الأولى كان من الفنان شريف رمزي، والثانية من النجم أحمد فهمي، والثالثة من المحامي طارق جميل سعيد، وارتدت فستانين زفاف، ففي الزيجة الثانية لم تقيم حفل زفاف.

منة حسين فهمي تزوجت للمرة الأولى في 2008 من شريف رمزي، وكانت الموضة وقتها تختلف بالتأكيد عن الآن، سواء في التصميم أو الخامات، فالآن مثلا أكثر الخامات المستخدمة في الأفراح هي الجوبير المبطن، أما وقتها فكان الستان وهو خامة لا تبطل في موضة الفساتين ولكن بالتأكيد التصاميم تختلف.

ظهرت منة بفستان ستان بثنيات "درابيه" عند منطقة البطن، وكشكشة عند الصدر مزودة بالدانتيل، ومزود بطبقة من التول المنقط، كان الفستان وقتها مناسبا للموضة الرائجة، ولكن طريقة ارتداء الطرحة لم تكن مثالية، فهي كانت تشبه طريقة الثمانينات ولم تكن مناسبة لوجه منة الطويل.

تزوجت منة من أحمد فهمي بعدها في 2015 دون إقامة حفل زفاف، واستمر زواجهما 3 سنوات تقريبا.

وكانت آخر زيجاتها من المحامي طارق جميل سعيد، في 2018، وأقامت حفل زفاف على شاطيء البحر، وجاءت أزياء الحفل خارجة عن المألوف، مرتدية فستان صيفي مكون من قطعتين، وجاء تصميم الفستان يناسب تماما إقامة حفل الزفاف على شاطئ البحر، وعلى غير المألوف اختارت منة استبدال باقة زهور العروس بباقة من الصدف! وكذلك لم يزين تاج شعرها بالماسات بل الأصداف، وأيضا اكسسوارات اليد، لتبرز أن الفكرة الطاغية على الحفل هو أنها عروس البحر.


وكان من اللافت في إطلالة منة هو ظهورها بحذاء "كاجوال" بلا كعب وأطلت في جلسة التصوير وهي بدونه وترتدي اكسسوار فقط!


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"

اقرأ أيضا:

هند صبري: تصوير "البحث عن علا" كان متعبا... وياسمينا العبد غول تمثيل

قبل فيلم "بشتقلك ساعات".. 7 أعمال عربية تناولت حياة مثليين الجنس

أحمد طارق يكشف علاقته بطارق نور ونصيحة هند صبري قبل "البحث عن علا"

الست متجبش هدايا.. ياسمين عز تثير غضب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC