محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 15 فبراير، 2022
أحمد طارق

كشف أحمد طارق أحد أبطال مسلسل "البحث عن علا" حقيقة كونه ابن رجل الأعمال طارق نور، أحد أبرز العاملين في مجال الإعلانات بالوطن العربي.

أوضح أحمد طارق في مقابلته مع الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض ببرنامج "حديث القاهرة"، أنه يرتبط بعلاقة عمل وثيقة مع طارق نور منذ 22 عاما.

نرشح لك-"قصة ولا مناظر؟" 5 أفلام أثارت الجدل... أحدها تسبب في إقالة وزير الثقافة والآخر في محاكمة 15 موظف

وأضاف: أنه ليس ابن طارق نور، لكنه أعتاد أن يظن الناس ذلك، خاصة أنه يظهر في العديد من المناسبات العامة إلى جوار طارق نور وقال: "تدرجت في الشركة وبقيت الرئيس التنفيذي المشترك مع باسل الديب، وأحنا الاتنين ولاد طارق".

وأكد أحمد طارق: "في الحقيقة هو أبويا ومش أبويا، بيولوجيا مش أبويا، لكن في الواقع هو أبويا ومعلمي وأستاذي وكل حاجة".


وفي سياق آخر، قال إنه لم يفكر في الاتجاه إلى التمثيل، قائلا: "عمر ما كان في دماغي موضوع التمثيل، لكن أنا في المجال بحكم شغلي في مؤسسة طارق نور".

وأردف أنه تلقى عدة عروض للتمثيل من بعض معارفه وكان يرفضها، لكنه فكر عندما عرض عليه المشاركة في مسلسل "البحث عن علا" بسبب حبه للتجربة.

وقال إن هند صبري نصحته قبل أول مشهد يصوره وأوضحت: "بص أنت من النهاردة حياتك هتتغير"، وهي الجملة التي يتذكرها يوميا منذ بدء عرض المسلسل عبر منصة نتفليكس.

ومسلسل "البحث عن علا" تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

وشخصية "علا عبد الصبور" سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي تم عرضه في 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي "البحث عن علا" تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية "علا" في حياة مختلفة.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"

اقرأ أيضا:

كيف تقضي سمية الخشاب الفلانتاين؟ "في سريري"

مي حلمي تحتفل بعيد ميلادها على فراش مزين بالورود

رومانسية وأكشن.. رامي عياش يغنى بالفصحى "أنتي لي" في عيد الحب (فيديو)

أحمد العوضي يعلن خروجه من سباق دراما رمضان 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC