نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 14 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
دلال عبد العزيز

لم تكن رسالة الفنانة دنيا سمير غانم لوالديها الراحلين في عيد الحب هي الوحيدة، فجيرانها كان لهم قصص مختلفة مع هذه العائلة.

وحكت داليا طارق، جارة الفنانة دلال عبد العزيز عما كانت تفعله الفنانة الراحلة يوم عيد الحب، وهديتها المميزة التي لن تنساها أبدا.

نرشح لك: رسالة دنيا سمير غانم لوالديها في عيد الحب

وكتبت عبر حسابها على Facebook قائلة: "لم احتفل بعيد الحب وحتى لو فعلت كان مجرد احتفال صغير، لكن طنط دلال عبد العزيز كانت جارتي وفي عيد الحب كانت عندما تدق الساعة 12 منتصف الليل ترسل لي ولزوجي قالب حلوى صغيرة على شكل قلب".

وتابعت: "أدركت أن هذا هو أول يوم عيد حب لي بدون قالب الحلوى منذ أن تزوجت، لكن في كل عيد حب سأتذكرها كانت محبة كان يظهر هذا في صوتها وفي مواقفها، عيد الحب بالنسبة لي الآن هو ذكرى جميلة لها".

ومع انتشار كلمات جارة دلال عبد العزيز وحكايتها عنها، بدأ أصدقائها وكل من يعرف قصة عن لفتاتها الإنسانية يحكيها، منها أن الراحلة كانت في كل عيد حب تهادي أصدقائها بحلوى، وتهتم بنفسها بتفاصيل كل هدية ستذهب إلى صديق لها.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا في الـ 7 من أغسطس، فيما توفي الفنان سمير غانم يوم 20 مايو، متأثران بإصابتهما بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن فيلم "فرق خبرة" كان آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز، من بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي، طه الدسوقي، محمود البزاوي.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"


اقرأ أيضا:

محمود المهدي يهاجم رضوى الشربيني: فشلت في حياتها وعايزة الكل زيها

#شرطة_الموضة: مايا دياب بجمبسوت جريء احتفالا بعيد الحب

قصة حب بين رجلين ... "بشتقلك ساعات" الفيلم الوحيد الذي يمثل مصر والعرب في مهرجان برلين

احتفال أحلام بعيد ميلادها (صور وفيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC