أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
كانيي ويست وبيت ديفيدسون

في حلقة جديدة من دراما كانيي ويست وكيم كارداشيان، أعلن الأول "حرب أهلية" على الأخيرة وحبيبها الجديد وغيرهم من مشجعينهم.

نشر مغني الراب كانيي ويست الملصق الدعائي لفيلم الأبطال الخارقين Captain America: Civil War، مستبدلًا وجوه الأبطال الخيالية مثل "كابتن أمريكا" و"أيرن مان"، و"بلاك ويدو"، و"فالكون" وغيرهم بوجهه وبيت ديفيدسون، وكيم كارداشيان، ودريك، وكيد كودي، وترافيس سكوت، وبيلي أيليش، وفيوتشر، وتايلور سويفت، وجوليا فوكس.

كانيي ويست يعلن الحرب على بيت ديفيدسون وغيره من الأعداء

وكتب ويست في وصف الصورة: "لم يجد الانترنت صورة جيدة لـ"سكيت""، متعمدًا في تغيير اسم بيت. وفي الصورة نجد كل من كيم، وتايلور، وبيلي، وكودي في صف أعداء ويست بينما صف الحلفاء يتضمن حبيبته الجديدة جوليا فوكس، والمغنيون دريك، وترافيس سكوت، وفيوتشر.

يذكر أن قبل نشره لهذه الصورة، كان ويست قد أعلن أنه استبعد المغني كيد كودي من ألبومه المقبل لأنه لا يزال صديقًا لبيت ديفيدسون، وعلق كودي: "لسوء الحظ أنا لا أريد أن أكون في ألبومك أيها العجوز. يعلم الجميع أنني أفضل شيء في ألبومك على أي حال. سأدعو لك."

كانيي ويست يستبعد كيد كودي

كما نشر ويست صورة تجمعه بكودي، وديفيدسون، والممثل تيموثي شلاماي وهو حاجبًا لوجه ديفيدسون، ووصفها: "كل ما أردته هو أن يقف أصدقائي في صفي. جرح السكين يزداد عمقًا."

أما عن بيلي أيليش، فالخلاف بين الاثنين بدأ حين نشر مغني الراب كانيي ويست عنوان خبري عبر انستجرام يتهم بيلي أيليش أنها ساعدت أحد المعجبين في حفلها وقصدت الإهانة لتراڤيس سكوت، الذي استمر في الغناء العام الماضي رغم تدافع الجمهور بحفله ما أدى إلى مقتل ٨ أشخاص وإصابة ٣٠٠ أخرين.

نرشح لك: خلاف بين كانيي ويست وبيلي أيليش ... هل يكرر ما فعله مع تايلور سويفت؟

كتب كانيي: "هيا يا بيلي، اعتذري لترافيس. لم يقصد ترافيس أن يؤذي أحدًا، ولم يكن يعلم أن الحضور يعاني. ونعم، سينضم ترافيس إلي عرضي بمهرجان "كوتشيلا"، ولكن يجب أن تعتذر بيلي أولًا قبل العرض."

وردت بيلي: "لم أقل شيء عن ترافيس. أنا فقط ساعدت أحد المعجبين."

وتايلور سويفت فهي ذات الخلاف الأكثر شهرة مع ويست، الذي بدأ عام 2009 حين تدخل المغني أثناء استلامها جائزة "أفضل فيديو لانثى" وقال أن بيونسيه أكثر استحقاقًا منها. واستمر الخلاف لسنوات طويلة، خصوصًا بعد قال "جعلت هذه العاهرة مشهورة" في أغنيته Famous.

ويشار إلى أن في يناير الماضي، هدد ويست بضرب ديفيدسون في أغنية Eazy قائلًا: " حفظني الله من بعد هذا الحادث لكي أحظى بفرصة ضرب بيت دافيدسون." والحادث الذي يروي عنه المغني هو حادث السيارة الذي تعرض له عام 2002 ما تسبب في كسر فكه."

بدأ ويست في مواعدة الممثلة جوليا فوكس في يناير الماضي، بعد إنفصاله عن كارداشيان في فبراير 2021.

ومن المقرر أن يطلق ألبومه Donda 2 (من دون كيد كودي) يوم 22 فبراير.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"

اقرأ أيضًا:

أوسكار 2022 – الحضور غير مطالبين بتلقي لقاح كورونا!

كيم كارداشيان تكشف سبب طلاقها من كانيي ويست: "اخترت نفسي!"

لحظة سقوط آن ماري أثناء عرضها بحفل جوائز Brit (فيديو)

أوسكار 2022 – تعرف على تروي كوتسور أول ممثل أصم يرشح لأفضل ممثل مساعد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC