FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
سينتيا خليفة

تشارك الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة الفنان محمد الشرنوبي في تقديم برنامج "الحب من أول Date"، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

وعبرت سينتيا خليفة عن سعادتها بالمشاركة في هذا البرنامج والتعاون مع محمد الشرنوبي مجددا بعدما شاركته في فيلم "فرق خبرة".

نرشح لك: بدرية طلبة بملامح أجمل في أحدث ظهور .. تجميل أم فلتر؟ (صور)

وقالت سينتيا خليفة:" سعيدة جدا بهذا العمل الفريد من نوعه، كلنا بحاجةِ أن نؤمِنَ بالفرص الجديدة والبدايات الجديدة، والأهم من ذلك أن نؤمِنَ بالحب".

سينتيا خليفة ومحمد الشرنوبي

وأضافت:" الحب من أول Date ليس مجرد برنامج ترفيهي، بل هو خطوة أولى جريئة تأسيسية لمحتوى برامجي ترفيهي مختلف بقيادة كل من محمد عبد الوهاب وطارق فهمي الذين يضعان خبرتهما الكبيرة وإمكانياتهم الإنتاجية في خدمة العمل".

وتابعت سينتيا:"فريق العمل جميل جدًا، الأجواء جميلة، وكمية الحب والاحترام في موقع التصوير لا توصف. أتمنى أن يتابع الجمهور هذا العمل، لكل ما فيه من إيجابية نحتاجها في حياتنا. لقد وضعت في هذا العمل خبرتي كمقدمة برامج، وكمشاركة في برنامجي تلفزيون الواقع على قناتي M6 وW9 الفرنسيتين في العام 2019 ما جعلني أختصر المسافة ما بين المقدم والمشترك، فلقد اختبرت مشاعرهم من قبل، ووقفت مكانهم من قبل".

سينتيا خليفة ومحمد الشرنوبي

وتم تصوير أولى حلقات الموسم الأول من البرنامج في مدينة الغردقة، ومن المتوقع في الفترة القادمة تصوير باقي حلقات البرنامج لعرضها على المنصة.

وبرنامج تلفزيون الواقع الاجتماعي "الحب من أول Date" من إنتاج شركة Medialife Production للمنتجين محمد عبد الوهاب وطارق فهمي وبتوقيع المخرج مارك حنا، ويعتبر الأول من نوعه في العالم العربي، ويقدم للمُشاهد العربي تجربة اجتماعية ضمن قالب فني وأجواء شبابية مفعمة بالطاقة الإيجابية. يعطي البرنامج في كل حلقة فرصة لشاب وفتاة للتعارف بشكل أكبر، عبر تقريب كل منهما من عالم الشخص الأخر، فقد تم اختيار المشاركين من خلال صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام المشاركون بإرسال مواصفات شريك الحياة، وتم اختيار كل شاب وفتاة متقاربين في المواصفات المطلوبة.

على جانب آخر، تخوض سينتيا السباق الرمضاني القادم بمسلسل "دايما عامر" للمخرج مجدي الهواري ومن بطولة الفنان مصطفي شعبان والفنانة لبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي، من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"

اقرأ أيضا:

#شرطة_ الموضة: نادين نسيب نجيم تلعب وسط الثلوج مع أولادها ... إطلالتها بـ 94 ألف جنيه

نادية الجندي بإطلالة مثيرة في حفل توزيع جوائز جمعية الفيلم - صور

هل تتذكر علاء عوض الشهير بـ"شنكل ابن شناكل"؟ شاهد كيف أصبح الآن في عمر 62 عاما

الظهور الأول لابنة ظافر العابدين في العرض الخاص لـ"غدوة" في تونس - صور

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC