أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
خلاف بين كانيي ويست وبيلي أيليش .. هل يكرر ما فعله مع تايلور سويفت؟

للمرة الثانية، أشعل كانيي ويست النار على مغنية في الـ20 من عمرها وهذه المرة الضحية هي بيلي أيليش.

نشر مغني الراب كانيي ويست عنوان خبري عبر انستجرام يتهم بيلي أيليش أنها ساعدت أحد المعجبين في حفلها وقصدت الإهانة لتراڤيس سكوت، الذي استمر في الغناء العام الماضي رغم تدافع الجمهور بحفله ما أدى إلى مقتل ٨ أشخاص وإصابة ٣٠٠ أخرين.

كتب كانيي: "هيا يا بيلي، اعتذري لترافيس. لم يقصد ترافيس أن يؤذي أحدًا، ولم يكن يعلم أن الحضور يعاني. ونعم، سينضم ترافيس إلي عرضي بمهرجان "كوتشيلا"، ولكن يجب أن تعتذر بيلي أولًا قبل العرض."

نرشح لك: أكثر من 380 دعوى قضائية ضد ترافيس سكوت بعد مقتل 10 وإصابة 300 في حفله

كانيي ويست يطلب اعتذارًا من بيلي أيليش

في الفيديو الذي صور يوم 6 فبراير، أوقفت بيلي أيليش عرضها في أتلانتا بعد أن لاحظت أن أحد المعجبين غير قادر على التنفس واقترحت أن تعطيه جهاز الاستنشاق وقالت: "أهتم بسلامة الجمهور قبل استكمال العرض".

الجدير بالذكر أن بيلي أيليش لم تذكر ترافيس سكوت أثناء الحفل، وعلقت على منشور كانيي: "أنا حرفيًا لم أقل شيء عن ترافيس. أنا فقط ساعدت أحد المعجبين."

بيلي أيليش ترد على كانيي ويست

هذا الخلاف بين المغنيين ذكر الجمهور بما فعله كانيي مع تايلور سويفت عام 2009 في حفل جوائز الفيديو لـMTV. إذ فازت سويفت بجائزة "أفضل فيديو لأنثى" عن الأغنية المصورة You Belong With Me، وصعدت المغنية البالغة - من العمر 20 عامًا - إلى المسرح لتستلم الجائزة ولكن صعد معها ويست على المسرح وقطع كلامها ويست قائلًا: "يا تايلور، أنا حقًا سعيد من أجلك ولكن الفيديو الخاص ببيونسيه هو أحد أفضل الفيديوهات في التاريخ."

كتبت احدى المستخدمات عبر تويتر: "كانت تايلور سويفت في الـ20 من عمرها حين قطع كانيي ويست كلامها وبدأ حملة التنمر التي استمرت لعقدًا كاملًا. والآن بيلي أيليش في الـ20 من عمرها ويبدو أن كانيي اتجه لتنمر بيلي بدلأا من تايلور. ما مشكلة كانيي ويست مع النساء البيضاوات في الـ20 من عمرهن؟"


وكتب أحد المعجبين في تغريدة حصلت على أكثر من 44 ألف إعجاب: "بدأت في رؤية نمط مشترك"، مستخدمًا لصور تكشف الحدثين وعمري تايلور وبيلي.

وكتب آخر: "هل بدأ كانيي ويست خلاف مع بيلي أيليش في الـ20 من عمرها مثلما فعل مع تايلور سويفت؟ إنه في الـ44 من عمره ولم ينضج بعد."

وكتبت أخرى: "كانيي ويست يكره النساء الناجحات. أولًا استهدف تايلور سويفت والآن بيلي أيليش. متى سينتهي هذا؟"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"

اقرأ أيضًا:

أوسكار 2022 – الحضور غير مطالبين بتلقي لقاح كورونا!

كيم كارداشيان تكشف سبب طلاقها من كانيي ويست: "اخترت نفسي!"

لحظة سقوط آن ماري أثناء عرضها بحفل جوائز Brit (فيديو)

أوسكار 2022 – تعرف على تروي كوتسور أول ممثل أصم يرشح لأفضل ممثل مساعد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC