مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 13 فبراير، 2022
علاء عوض

عاد الفنان علاء عوض نجل الفنان الكوميدي محمد عوض الذي اشتهر من خلال دوره في فيلم "مستر كارتيه" الذي عرض عام 1993 من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي.

بعد مرور 29 عاما على تجسيد "علاء عوض" دور "شنكل ابن شناكل" في الفيلم الشهير أطل علاء عوض من جديد على جمهوره من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "تيك توك" ليرد على تساؤلات الجمهور حول اختفائه عن الساحة الفنية.

نرشح لك: نادية الجندي بإطلالة مثيرة في حفل توزيع جوائز جمعية الفيلم - صور

@alaaawadmedia Reply to @ehabalkady1 جمهوري الحبيب فعلا وحشتوني. #علاءعوض #سينيما #افلام #مصر #السعودية #الكويت #الامارات #المغرب #الجزائر #الاردن@tamerradwan ♬ Chopin Nocturne No. 2 Piano Mono - moshimo sound design

وقال علاء عوض الشهير بـ "شنكل ابن شناكل" إنه لم يختف عن الساحة الفنية بل أصبح مقل في أعماله الفنية منذ عام 2010 وحتى الآن حيث أنه يكتفي بعمل واحد كل عام أيا كان حجم الدور لأنه يهتم بتأثيره على الأحداث.

وأضاف نجل الفنان محمد عوض إنه دائما ما يفضل الأدوار التي تمس قلوب الجمهور حتى ولو كان دورا صغيرا مشيرا إلى أنه تربى وسط عائلة فنية نظرا لأن والده الممثل الكوميدي الشهير محمد عوض وشقيقه المخرج عادل عوض لافتا إلى أنه شارك في أكثر من 80 عمل فني.

وحول سبب عدم ظهوره بصورة مستمرة على الساحة قال علاء عوض "الفن للفن وليس للفلوس أو أي شيء آخر أيًا كان ظروفي حلوة أو وحشة لا أقبل فن فن إلا إذا كنت حاسه أو أحبه ويكون مؤثرًا لدى الجمهور غير ذلك مبقدرش أشتغل لمجرد الفلوس".

واختتم حديثه أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور دائمًا.

يذكر أن الممثل علاء عوض هو نجل الفنان الراحل محمد عوض ولد عام 1960 وشارك بالتمثيل في العديد من الأدوار المساعدة، منها أدواره في أفلام "حدوتة مصرية" و" الاحتياط واجب"، و"حالة تلبس"، و"مستر كاراتيه"، و"المولد".

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"


اقرأ أيضا:

الظهور الأول لابنة ظافر العابدين في العرض الخاص لـ"غدوة" في تونس - صور

يملك عقارا في مصر وأوقف تعليقه على مباراة من أجل الأذان.. كل ما تريد معرفته عن عامر عبد الله معلق مباراة الأهلي والهلال

محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بفوز الأهلي مع موسيماني

إلهام شاهين تتغزل في حسين فهمي: أحلي رجل في مصر

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC