مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
نادية الجندي

نالت الفنانة نادية الجندي تكريما خاصا عن مجمل أعمالها في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم الذي انعقد مساء السبت 12 فبراير الجاري.

وارتدت نادية الجندي في هذه المناسبة فستانا قصيرا فوق الركبة، ومفتوح من منطقة الصدر، ونشرت النجمة الشهيرة صورا لها عبر حسابها بتطبيق Instagram، كاشفة عن أنها استعانت بالماكيير علاء التونسي.

نادية الجندي: بشكر نفسي على صمودي السنين اللي فاتت

وعبرت نادية الجندي عن سعادتها بهذا التكريم حيث قالت "أنا سعيدة و فخورة بتكريمي انهاردة من جمعية الفيلم اللي ليه تاريخ من الالتزام والنزاهه في منح جوائزها".

وتابعت قائلة أن الجمعية تحوز على تقدير السينمائيين.

وأضافت قائلة "أول معرفتي بالجمعية كان سنة 2002 كرموني عن دوري في فيلم الرهبة ومكنتش اعرف عنهم حاجة وسألت الراحل أحمد زكي وقالي أن ليهم مصداقية وكل النقاد فيها عندهم خبرة ووعي ومصداقية".

كما أوضحت الفرق بين شعورها آنذاك وسعادتها بتكريمها اليوم حيث قالت أن تكريم اليوم عن مسيرتها الفنية وهذا يعني أنها استطاعت تقديم فن راقي والحصول على إعجاب النقاد والجمهور وهي معادلة صعبة

اختتمت نادية الجندي حديثها مؤكدة على سعادتها بالتكريم ووجهت الشكر لرئيس المهرجان والنقاد ولنفسها على صمودها طوال السنوات الماضية.

يذكر أن مهرجان جمعية الفيلم يختتم اليوم دورتيه الـ47 والـ48 وتم تكريم عدد من النجوم من بينهم حسين فهمي، الموسيقار هاني شنودة، الفنان محسن محي الدين وغيرهم.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"


اقرأ أيضا:

محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بفوز الأهلي مع موسيماني

أبطال "بيت الشدة" يحتفلون بانطلاق التصوير استعدادا لموسم رمضان 2022

سيرين عبد النور عن عودة الطفل فواز القطيفان: الله يحمي أطفال العالم

لميس الحديدي تعلن انضمامها للجنة تحكيم "الدوم": "تعالولي أنا شمرت دراعي"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC