محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
هند صبري ودينا

دافع المخرج هادي الباجوري عن الفنانة هند صبري، بعد تعرضها لانتقادات بسبب ظهورها ببدلة رقص في أحد مشاهد مسلسل "البحث عن علا".

وقال هادي الباجوري خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: "ما المشكلة في بدلة الرقص؟ الناس تسمح لبناتها وزوجاتها بلبس مايوهات على البحر، ونحن نعاني من انفصام شخصية."

نرشح لك - #شرطة_الموضة: سعر إطلالتي شيرين عبد الوهاب في "الدوم".. تخطى الـ150 ألف جنيه


وأضاف: "بدلة الرقص كان معظمها متغطي، ومستخدمة في سياق الدراما في موضوع مهم، وأنصح من يغضبه الأمر بعدم مشاهدة أعمالي."

وتابع: "المسلسل أخذ مجهود كبير و3 سنوات من حياة هند صبري، وأكثر من سنة من حياتي، ولا يمكن تجاهل كل هذا المجهود والتركيز في تفصيلة صغيرة."

يذكر أن هند صبري فاجأت جمهورها بظهورها ببدلة رقص في أحدث أعمالها مسلسل "البحث عن علا"، ولم تكن المفاجأة ارتداء هند بدلة رقص فقط، بل لأن شخصية "علا عبد الصبور" لم يتوقع الجمهور منها هذا الأمر.

وفي المشهد يحتفل أصدقاء "علا" "نسرين" ندى موسى و"منتصر" محمود الليثي" بعيد ميلادها، ولأن من أمنياتها أن تتعلم الرقص الشرقي كانت مفاجأة الاحتفال وجود الفنانة دينا التي ظهرت بشخصيتها.

وقدمت دينا هدية لـ"علا" عبارة عن بدلة رقص، وارتدتها وبدأت تعلمها، وظهرت هند صبري تقوم بتقليد حركات دينا الشهيرة في الرقص.

ومسلسل "البحث عن علا" مكون من 6 حلقات، تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات.

وشخصية "علا عبد الصبور" سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي تم عرضه في 2010، وانتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي "البحث عن علا" تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية "علا" في حياة مختلفة.


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم ألبوم تامر عاشور "تيجي نتراهن"


اقرأ أيضا:

الملخص- إنجي المقدم في "أحلى كلام": تشاجرت مع زوجي بسبب "ولد الغلابة" وأتمنى أن أصبح مثل منى زكي

مرتضى منصور يقيل خالد الغندور ومحمد أبو العلا من قناة "الزمالك" على الهواء (فيديو)

عمر كمال لمنتقديه: أنا بقبض مبلغ وقدره و"الدكر" فيكوا يجيلي أمريكا

اطلالتين لشيرين عبد الوهاب وظهور صورة سمير غانم ودلال عبد العزيز.. 9 ملاحظات على حفل افتتاح برنامج "الدوم"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC