FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 31 ديسمبر، 2009
محمود أبو زيد يعود للدراما بـ"عيون لا ترى الشمس"

بدأ السيناريست الكبير محمود أبو زيد كتابة مسلسل جديد، يعود به للدراما التليفزيونية، بعد فترة غياب، يحمل اسم "عيون لا ترى الشمس".

قال السيناريت الكبير في تصريح خاص لـFilFan.com: "تعاقدت مع شركة (عرب سكرين) على تقديم مسلسل جديد في شهر رمضان 2010، وأقوم حاليا بكتابة المسلسل لأنتهي منه في أقرب وقت".

وتابع أبو زيد أن المسلسل تقرر أن يخرجه المخرج أحمد شفيق، وسيتم تحديد طاقم العمل الذي سيشارك فيه بعد انتهاء الكتابة منه أولا.

من جانبه قال المخرج أحمد شفيق في تصريح خاص لـFilFan.com: "سعدت جدا عندما تلقيت اتصالا من الكاتب الكبير محمود أبو زيد، الذي قدم لنا أفلاما مهمة مثل: (العار) و(الكيف) و(جري الوحوش) أن يرشحني هو وشركة (عرب سكرين) لإخراج مسلسله الجديد (عيون لا ترى الشمس)، وبالفعل قمت بزيارة الكاتب الكبير في منزله ،وعقدنا جلسة عمل اتفقنا فيها أن أجهز للمسلسل، له عقب انتهائي من مسلسل (قضية صفية) للفنانة مي عز الدين".

وأضاف شفيق: اتفاقي مع أبو زيد على التجهيز للمسلسل لم يتعد كونه اتفاقا شفويا، ولم نوقع أية عقود رسمية حتى الآن.

ويعود أبو زيد بمسلسل "عيون لا ترى الشمس" بعد غياب عن الدراما أكثر من ست سنوات، منذ مسلسل "العمة نور" الذي قامت ببطولته الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، وعرض في 2003، وشارك فيه كل من عبد الرحمن أبو زهرة وعزت أبو عوف وفادية عبد الغني وكريم أبو زيد وأحمد الفيشاوي، وأخرجه عادل الأعصر.

شاهد جزء من مسلسل "العمة نور"