نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
محمد السعدي

أقيم مساء الجمعة 11 فبراير، حفل افتتاح برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب الفنية الجديدة.

وفي كلمته وجه محمد السعدي رئيس شركة ميديا هب، وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة، الشكر لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لدورهما الكبير ودعمهما المستمر حتى يخرج البرنامج للنور ويقدم مواهب شابة يكونوا إضافة للفن في مصر والعالم العربي، كما وجه الشكر لكل النجوم الذين حرصوا على الحضور لدعم المشتركين.

نرشح لك: بفستان وبدلة.. شيرين عبد الوهاب بإطلالتين مختلفتين في افتتاح برنامج "الدوم"

وزير الثقافة إيناس عبد الدايم ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

وكشف محمد السعدي عن عدد المشتركين في مرحلة التصفيات الأولى وقال إن عددهم تعدى 20 ألف موهبة في 27 محافظة مصرية، مؤكدا أنه خلال الـ6 أشهر الماضية قاموا بزيارة كل المحافظات حتى تم تصفية المشتركين إلى 200 موهبة.

وقال محمد السعدي في كلمته: "إحنا في جمهورية جديدة بالحشد والناس والرؤية الجديدة، وأعتقد إننا بنكمل منظومة الجمهورية الجديدة من الناحية الإعلامية، التي تسلط الضوء على أهمية وقيمة العمل والإبداع في جميع المجالات، أنا كعضو في مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من ضمن أهدافنا، صناعة محتوى يليق بمكانة مصر الثقافية والمكانية، والجمهور في مصر والوطن العربي سواء في الإنتاج الدرامي والسينمائي والبرامجي".

وتابع: "قد يكون بعض الناس بتنتقد المحتوى، لكن مهما كان المحتوى، المنع عمره ما كان الحل، مع التكنولوجيا الجديدة أصبح أي شيء متاح للجميع وأي شيء يتم منعه يثير الفضول ويحقق مشاهدات أكثر وانتشاره يكون أسرع وأقوى، الحل الحقيقي إنتاج محتوى صادق ومتقن يخاطب عقول الناس ويرحبون بدخوله في بيوتهم، فالكلمة مسؤولية، وميثاق الشرف الإعلامي هو كلمة وعهد، والكلمة تدخل كل بيت سواء من مذيع أو فنان أو مسلسل، الفكرة ليست في المنع لكن أن نواجه هذا بمحتوى جيد، وبرنامج "الدوم" يوصل هذه الرسالة".

كما تحدث محمد السعدي عن الدورة الأولى لإنتاج الأفلام الروائية القصيرة وقال: من 6 أشهر تقدم لنا 641 فيلم روائي قصير يتم الآن اختيار أفضل 12، لجنة من أكبر المتخصصين قرأوا السيناريوهات، وكل هذه الأعمال سيتم إنتاجها والهدف هو اكتشاف مواهب جديدة في التأليف والإخراج والديكور، هذا ما نحتاجه ومصر بها مواهب عظيمة المهم أن نصل لهم".

ويعد برنامج "الدوم" أحد البرامج الخاصة باكتشاف المواهب الفنية في مجالات التمثيل، الغناء، التقديم التلفزيوني وهو من إنتاج "ميديا هب سعدي - جوهر" وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتحت رعاية وزارتي الثقافة والشباب والرياضة.

لتفاصيل الحفل وأبرز الملاحظات عليه

وحضر حفل الافتتاح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، كما حضر عدد كبير من النجوم والإعلاميين من بينهم أشرف زكي، يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، كريم عبد العزيز، المخرج شريف عرفة، ليلى علوي، دنيا سمير غانم ورامي رضوان، هالة صدقي مريم نعوم، لميس الحديدي وغيرهم من النجوم.

لا يفوتك: 10 فنانين اعتدوا على جمهورهم بالضرب ... أحدهم ضرب مذيعا حاول تقبيله في فمه


اقرأ أيضا:

نقل حمو بيكا للمستشفى بعد حلقة اليوم من برنامج "كلام الناس"

مش هغني حزين ورجعت أشتغل مع حميد الشاعري .. 8 ملاحظات على حفل عمرو دياب في المنارة
ياسمين صبري : الأطفال زي الحيوانات بتحس بـ"الكويسين"

شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة في برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC