أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
Oscars

مر عامان على بداية وباء كورونا الذي أجبر مختلف الحفلات على اتخاذ اجراءات حذرية مثلما حدث في حفل أوسكار 2021 الذي تم في شكل مصغر عن المعتاد.

ورغم توفر لقاحات آمنة ومجانية للمواطنين بالحفلات والمطاعم والمباريات، إلا أن حفل الأوسكار المقبل لن يجبر الحضور على تلقي جرعة اللقاح.

علم موقع The Hollywood Reporter أن أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة لن تطلب دليل على تلقي لقاح كورونا، ولكن يجب عليهم الحصول على نتائج سلبية لاختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) أو نتائج سلبية لاختبار مستضد السريع يوم الحفل.

نرشح لك: القائمة الكاملة لترشيحات أوسكار 2022 – The Power of the Dog يتصدر وبيلي أيليش في مواجهة بيونسيه

يذكر أن النتائج السلبية هي الحد الأدنى للمتطلبات التي وضعها قسم الصخة بلوس أنجلوس، ولكن حفلات الجوائز التي تعقد قبل الأوسكار تتبع قواعد أكثر صرامة ولات تسمح لأحد بالدخول بدون دليل على التطعيم.

أكد أحد المتحدثين باسم جوائز SAG التي ستعقد يوم 27 فبراير أن على جميع الحضور إثبات تلقيهم لللقاح والخضوع لاختبار PCR في خلال 48 ساعة من الحفل، بالإضافة إلى الخصوع لاختبار المستضد السريع يوم الحفل.

كما أكد الرئيس التنفيذي لجوائز اختيار النقاد: "سنكون جميعنا متلقين لللقاح وسنجلب نتائج تحليل سلبية لاختبارات PCR تمت قبل الحفل بـ45 ساعة كحد أقصى."

يعقد حفل الأوسكار يوم 27 مارس 2022.

اقرأ أيضًا:

أوسكار 2022 – تعرف على تروي كوتسور أول ممثل أصم يرشح لأفضل ممثل مساعد

11 ممثلًا رشح لأفضل وأسوأ أداء في نفس العام .. اثنان منهم عن نفس الدور

لحظة سقوط آن ماري أثناء عرضها بحفل جوائز Brit (فيديو)

أوسكار 2022 – كريستين ستيوارت تنافس بينيلوبي كروز على أفضل ممثلة في دور رئيسي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC