ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2005
أفيش فيلم The Legend of Zoro

ظهرت إمارات السعادة واضحة على النجمين كاثرين زيتا جونز وأنطونيو بانديراس خلال حضورهما إفتتاح فيلمهما الجديد "أسطورة زورو" the legend of zorro في برلين.

وأكدت مجلة "هيلو" hello عبر موقعها الرسمي أنه على الرغم من الحوادث المؤسفة التي وقعت لهما في مواقع تصوير الفيلم ، والتي وضعتهما في مزاج غير جيد طوال فترة العمل ، إلا أنهما ظهرا في حالة من التوافق مع بعضهما خلال العرض الخاص الذي أقيم في برلين نهاية الأسبوع الماضي ضمن الحملة الدعائية للفيلم.

وصرحت كاثرين أنها كانت تجد خدش جديد في جسدها كل ليلة عند عودتها من التصوير ، أما بانديراس فأكد أن سن الـ45 ببساطة سن كبير على القفز بين المباني والسقوط من فوق الخيول وإعترف قائلاً : "كنت أشعر أن عظامي مكسورة عندما أستيقظ كل صباح".

وفي الجزء الجديد من زورو يخبر فيه البطل زوجته إلينا أن أيام التهور قد مضت ويعدها بأنه لن يعود للخطر مرة أخرى ، ولكن بمضي الأيام يجد أن الحفاظ على كلمته أصعب مما توقع.

وقال بانديراس حول دوره في الجزء الجديد : "يجد زورو المشاكل داخل منزله هذه المرة .. وهذا ما أعشقه في هذه الأفلام ، وهو الوقت الذي يصبح فيه زورو إنساناً ، حينما يفشل أمام الناس ، وهنا كانت متعتي القصوي في الفيلم ، حينما يترك قناعه بعيداً".

من ناحية أخرى إنتقد بانديراس القائمين على صناعة الفيلم لأنهم إنتظروا سبع سنوات كاملة للبدء في الجزء الثاني ، لأن ذلك جعل القيام بالمشاهد بالشكل المطلوب أمراً غير سهل كما كان في المرة الأولى قائلاً : "بصراحة لم أعتقد أنه سيكون هناك جزء أخر .. حيث لم يتحدث أحد عن ذلك ، لكن الفيلم كان جيداً وكنت أشعر أن الشركة ستأتي بجزء ثان له ، ولكني لم أتوقع أن يكون ذلك بعد سبع سنوات كاملة".

وأردف ضاحكاً : "وآمل ألا ينتظروا سبع سنوات أخرى إذا أرادوا جزء آخر .. فأنا أكره تخيلي لصوت عظامي وقتها"!