محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
تامر حسني في الإمارات

أعلن الفنان تامر حسني، حصوله على بطاقة السعادة من دولة الإمارات تقديرًا لأعماله، مُوجهًا الشكر للشيخ محمد بن راشد على مجهوده الداعم.

ونشر تامر حسني، صورة له أثناء استلامه بطاقة السعادة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وكتب قائلًا: "كل الفخر والشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، على تقديره الغالي لشخصي وفني كفنان مصري عربي، من خلال منحي بطاقة السعادة؛ التي تمنح لكل من يساهم في إسعاد الآخرين".

نرشح لك - #شرطة_الموضة: "علا عبد الصبور" تستعين بملابس هند صبري

من ناحية أخرى، يشارك تامر حسني بصوته في ثاني حملات ومبادرات"أخلاقنا" التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة وتحمل إسم "أخلاقنا حياة"، وسيتم عرضها على عدد من القنوات التليفزيونية ومحطات الراديو.

وكانت أولى حملات مبادرة "أخلاقنا" التي تم إطلاقها العام الماضي، شهدت مشاركة كل من الفنان آسر ياسين والفنان محمد فراج، وأمير صلاح الدين، والكابتن أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا.

حملة ومبادرة "أخلاقنا" تقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وتهدف الحملة إلى إعادة القيم للمجتمع المصري، واحترام الكبير والابتعاد عن التعصب والتنمر والسلوكيات السيئة بالمجتمع، وتوعية الموظفين بجميع المصالح الحكومية وغيرها، بتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وإنهاء احتياجاتهم.

"أخلاقنا حياة" إخراج هيثم عزو، مدير تصوير وائل درويش، مهندس ديكور مارك وجيه، بروديوسر هاجر حماد، أسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن البغدادي، استايلست رغدة هلال.

لا يفوتك: 10 فنانين اعتدوا على جمهورهم بالضرب ... أحدهم ضرب مذيعا حاول تقبيله في فمه

اقرأ أيضا:

محامى شيرين عبد الوهاب: إجراء قانوني ضد من سرب خبر عودة الفنانة لطليقها

ألعاب وأقنعة وتكنولوجيا..ملاحظات على كليب راغب علامة "ممكن أزعلك"

حمو بيكا: أنا جبل ميهزنيش ريح.. ولما أخد حقي من نقابة الموسيقيين مش عاوز أغني

فاروق فلوكس: سعيد بتكريم وزارة الثقافة بعد 65 سنة عمل في المجال الفني

غادة عادل: دوري في "11:11" مغامرة حلوة وهظهر في رمضان مع يسرا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC