مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
نبيل الحلفاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوي على حديث الإعلامي حسام حداد عن مباراة الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي ضمن بطولة مونديال الأندية المقامة في دولة الإمارات العربية والجدل الذي أثاره بوصف النادي الأهلي أنه لا يمثل اسم مصر وإنما يلعب باسمه كناد مصري.

تلك التصريحات التي أثارت موجة استياء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جانبه علق الفنان نبيل الحلفاوي عليها من خلال حسابه على Twitter قائلا "ده مش بيمثل نفسه ومصر بس.. لأ. ده بيمثل أفريقيا كمان إن لم تكن تعلم فلتقل خيرا أو تصمت.

ثم عاد الحلفاوي وأطلق سلسلة أخرى من التغريدات ردا على متابعيه بهذا الشأن وقال في أحدها "أهلاوي أو زمالكاوي ما تفرقش.. نفس الرفض لهذه اللهجة في الحالتين. ده تليفزيون الدولة".

وقال الحلفاوي في أخرى رافضا حالة التعصب التي تدعو لها تصريحات حداد "محدش مضطر يشجع كورة أصلا. لكن لو زمالكاوي مثلا نقح عليه عرق وطنية وحب يستمتع بمؤازرة نادي مصري استمرارا لمشاعر تشجيع المنتخب يبقى خير وبركة. لو تغلبت عليه زمالكاويته برضه خير وبركة. إيش أخششك عشان ترزعنا هذا التحذير الفخم؟

وقال في تغريدة أخرى رافضا ما يقال عن حرية الرأي في هذا الشأن"بعد إيه؟ بعد ما قال إن الأهلي لايمثل إلا نفسه. لا يمثل مصر".

وفي هذا الصدد قررت الهيئة الوطنية للإعلام إحالة الإعلامي حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على شاشة القناة الاولى. للمزيد من هنا: بسبب "الأهلي لا يمثل مصر" ... الوطنية للإعلام توقف المذيع حسام حداد وتحيله للتحقيق

يذكر أن حسام حداد أثار الجدل في ظهوره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" في الثلاثاء الثامن من فبراير الجاري، بعد حديثه عن مباراة الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي ضمن بطولة مونديال الأندية المقامة في دولة الإمارات العربية.

وكان حسام حداد قال في البرنامج إن النادي الأهلي لا يلعب باسم مصر، فهو يلعب باسمه كناد مصري، وليس من الضروري أن يشجعه الجميع اليوم، ولكن علينا أن نلتف خلف المنتخب المصري الذي سيلعب خلال شهر من الآن مبارتين للتأهل لكأس العالم 2022.

وأصدر حسام حداد بيانا صحفيا يعتذر فيه عن تصريحاته في برنامج "صباح الخير يا مصر" في الثلاثاء الثامن من فبراير، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook: "قرأت وأقرأ ما يُكتب، أحترم الآراء البناءة وأصغي لها، لكن وجب التوضيح. أولاً أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه واحترم رموزه ونجومه. لم أخفِ انتمائي يوماً للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك. للمزيد من هنا: حسام حداد عن تصريحه "الأهلي لا يمثل مصر": لا أخفي انتمائي للأهلي وآسف إن خانني التعبير

لا يفوتك: 10 فنانين اعتدوا على جمهورهم بالضرب ... أحدهم ضرب مذيعا حاول تقبيله في فمه

اقرأ أيضا:

دينا تفرج عن صور كواليس مشهد الرقص مع هند صبري في "البحث عن علا"

شيماء سيف لأبو جبل: كسرت 3 كراسي وأنا بتفرج عليك

منى الشاذلي تدعو الجمهور لحضور تصوير حلقة محمد أبو جبل في "معكم".. تعرف على الشروط

لاميتا فرنجيه تبدأ الاحتفال بعيد الحب مبكرا - صور
حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC