مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
فريال يوسف

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف عن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

قالت فريال يوسف: "كنت أستعد لتقديم مسلسل تاريخي، وتدربت وقتها على ركوب الخيل، ووصلت لدرجة عالية من التمكن من ركوب الخيل وصلت لأني ركبت بدون سرج، إلى أن حدثت في مرة وركبت فوق ظهر الحصان وتضايق، فأوقعني من عليه وأصيبت في العمود الفقري و اختفاء أحد الفقرات بسبب تلك الحادث".

وتابعت: الألم كان شديدا، لدرجة أني كنت لا أستطيع المشي مطلقا، و لا أجلس لمدة ساعة متواصلة، سوف أستمر في الحصول على العلاج مدى الحياة، وسيستمر بعض الألم عندي للأسف وهذا تشخيص الأطباء، وسافرت للعلاج في ألمانيا، ولم أكن أعرف إن كنت سأتجاوز المحنة وأشفى أم سأظل هكذا مدى الحياة.

وأضافت: وقع الحادث أثناء تصوير فيلم "محمد حسين" مع الفنان محمد سعد، وأكملت التصوير بالمسكنات، و كان المنتج محمد السبكي يطمئن علي، وكنت أخبره أن المسكن سيبدأ مفعوله الآن.

واستكملت قائلة: "من حكمة الله عند إصابتي، لم يكن عندي زوج أو أطفال لأنني لم أكن أعلم كيف سأهتم بهم في ظل تلك الظروف الصحية، وأنا بطبيعتي لا أحب الضغط على أحد.


يذكر أن آخر أعمال فريال يوسف كان فيلم "ماكو" الذي شاركت فيه بجانب بسمة، ناهد السباعي، وفريال يوسف، ومنذر ريحانة، ومراد يلدريم، ونيقولا معوض، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.


لا يفوتك: 10 فنانين اعتدوا على جمهورهم بالضرب ... أحدهم ضرب مذيعا حاول تقبيله في فمه

اقرأ أيضا:

أبو جبل: أنا مش ساحر والزجاجة اختراع الحضري

هادي الباجوري يكشف عن كواليس مسلسل "البحث عن علا" (صور)

أحمد سعد يعلن حمل زوجته: "الحمد لله الذي رزقني ما أحب"

موعد عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" على منصة شاهد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC