مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
صورة لنجمات تونس في مصر هند وفريال وعائشة ودرة

حلت الفنانة التونسية فريال يوسف ضيفة على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة".

وتحدثت فريال يوسف عن علاقتها بزميلاتها من الفنانات التونسيات في مصر، قائلة: "لا يوجد خلاف شخصى بيني و بين هند صبري، لكنه سوء تفاهم وأحبها جدا، هي جارتي في تونس ومصر، كنت أنتظر منها أن تكلمني بعدما عرفت أني زعلانه منها، وكنا على طول مع بعض".

وأضافت: لا توجد بيني وبين درة غيرة مطلقا، وعائشة بن احمد مش من جيلي، أنا أكبر منها في الفن، وتعودنا إن الأصغر هو من يذهب للأكبر.

وكانت فريال صرحت في بداية 2021 عن تعرضها لحادث أثناء ركوبها الخيل فوقعت عن الحصان وتعرضت لإصابة في ظهرها، إلا أنها لم تعر الموضوع أهمية وأكملت تصوير فيلم "محمد حسين" ولكن الألم ظل يتزايد لدرجة وصلت إلى عدم قدرتها على المشي .

وأكملت فريال أن الألم في ظهرها يأتي على شكل ألم كسر اليد وهذا ما أجبرها على المكوث في المستشفى لمدة ١٠ أيام قبل أن تسافر إلى المانيا للبدء بعلاج وبروتوكول صحي سيرافقها طوال حياتها.

فريال تفاجأت أثناء وجودها بدبي أن الألم عاودها من جديد كونها لم تستطع من أشهر استكمال العلاج في المانيا بسبب إغلاق البلد للحد من انتشار فيروس كورونا، وأعربت عن خوفها من أن تضطر للسفر عائدة إلى مصر وهي ممدة وليس على كرسي.


يذكر أن آخر أعمال فريال يوسف كان فيلم "ماكو" الذي شاركت فيه بجانب بسمة، ناهد السباعي، وفريال يوسف، ومنذر ريحانة، ومراد يلدريم، ونيقولا معوض، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.


لا يفوتك: 10 فنانين اعتدوا على جمهورهم بالضرب ... أحدهم ضرب مذيعا حاول تقبيله في فمه

اقرأ أيضا:

أبو جبل: أنا مش ساحر والزجاجة اختراع الحضري

هادي الباجوري يكشف عن كواليس مسلسل "البحث عن علا" (صور)

أحمد سعد يعلن حمل زوجته: "الحمد لله الذي رزقني ما أحب"

موعد عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" على منصة شاهد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC