مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 30 ديسمبر، 2009
الثنائي تايلور سويفت وتايلور لايتنر

بعد ثلاثة أشهر ارتباط فقط، قرر الثنائي تايلور سويفت وتايلور لايتنر الانفصال، والعودة كأصدقاء مرة أخرى.

قال مصدر مقرب من سويفت: "لم يكن الأمر بينهما ليتطور أكثر من ذلك، ووجدا أنهما كانا أفضل كأصدقاء، فقررا العودة لذلك، لم يكن بينهما انسجام"، حسب مجلة "يو إس" الأمريكية.

وتابع المصدر: لايتنر أُعجب بها أكثر مما أعجبت به هي، فهو كان يذهب لأي مكان من الممكن أن يراها فيه، ولكنها لم تسافر كثيرا لرؤيته".

يذكر أن الشائعات التي تفيد بوجود علاقة بينهما بدأت تطاردهما بعد أن احتضنت سويفت لايتنر في حفلها بولاية "إيلينوي" في 9 أكتوبر، وزادت بعد أن شوهدا وهما يتناولان العشاء معاً في موعد بدا وكأنه موعد غرامي الخميس الثالث من ديسمبر.

ولم يعلق أي من متحدثيهما الإعلامي حتى الآن سواء في إثبات وجود علاقة بينهما أو انفصالهما.

يذكر أن الثنائي تقابلا أثناء تصوير فيلمهما الرومانسي الكوميدي الجديد "فلانتينز داي" Valentine’s Day أو "يوم عيد الحب" وشاركهما البطولة باتريك ديمبسي وجوليا روبرتس وحيسيكا ألبا وبرادلي كوبروجنيفر جارنر وآشتون كوتشر، ومن المقرر عرضه في الولايات المتحدة في 12 فبراير 2010.

سويفت أكثر شهرة في مجال الغناء عنها في السينما، وحملت لقب "نجمة المراهقين" خاصة مع نيلها جوائز عديدة خلال عام 2008، وترشيحها للحصول على ثمانية جوائز جرامي أمام بيونسيه التي رشحت لنيل عشرة.

أما لايتنر فلقد عرض له مؤخراً أحدث أفلامه "توايلات: نيو مون" Twilight: New Moon، الذي يجسد فيه دور "جيكوب" الشاب الصغير الذي يتحول إلى ذئب، ويحارب مصاصي الدماء.

شاهد إعلان فيلم "فالنتينز داي"