محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 30 ديسمبر، 2009
صورة من الحكم

بعد تداول دام أكثر من ثلاث سنوات في المحاكم، أصدرت محكمة جنح العجوزة في جلسة الإثنين 28 ديسمبر 2009، حكما لصالح جمال مروان، في القضية المتهم فيها المدير المالي لشركة "هوا ليمتد" المالكة لقنوات OTV.

قالت نسمة قطب المتحدث الإعلامي نسمه قطب المسئول الإعلامي بشركة "ميلودي إنترتينمنت ليمتد" في تصريح لـFilFan.com: "أصدرت المحكمة حكما بحبس رضا محمد عبد الحميد المدير المالي لشركة (هوا ليمتد)، المالكة لقنوات OTV، التي يملكها نجيب ساويرس، لمدة ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ، في قضية شيك بدون رصيد، لصالح جمال مروان".

تقدم جمال مروان بشكوى ضد رضا محمد عبد الحميد، لإصداره أربعة شيكات بدون رصيد قيمتها 985 ألف دولار أمريكي، وأحالت دعوى التعويض إلى المحكمة المدنية المختصة للفصل في قيمة هذا التعويض، فصدر عنها هذا الحكم.

كان رضا محمد عبد الحميد، كان قد أصدر شيكات لصالح جمال مروان، يعود تاريخها إلى 15 يوليو 2006، على البنك الأهلي سوستيه، وفي تاريخ استحقاقها اتضح أن الشيكات بدون رصيد، فتقدم مروان بالشكوى ضده قضائيا.

يذكر أن شركة "ميلودي إنترتينمنت" استحوزت مؤخرا على الحصة الأكبر فى الشركة اللبنانية "ميوزيك إز ماي لايف" Music Is My Life، كبرى شركات التسويق وإدارة الأعمال في الوطن العربي.