أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 6 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
كيم كارداشيان وكانيي ويست

في آخر حلقة من طلاق كيم كارداشيان وكانيي ويست، دخل الزوجان السابقان في مشادة علنية عبر انستجرام، بدأت باعتراض الأب على استخدام ابنته نورث لـ"تيك توك".

نشر مغني الراب كانيي ويست عبر انستجرام لقطة من فيديو نشرته ابنته نورث على "تيكتوك"، وسأل المتابعين: "بما انه أول طلاق لي، كيف أتصرف حول استخدام ابنتي لـ"تيكتوك" دون موافقتي؟"، ذاكرًا اسم كيم كارداشيان.

وبعد فترة قصيرة، ردت كارداشيان ببيان عبر انستجرام يقرأ: "استمرار كانيي في الهجوم علي يجرحني أكثر من أي شيء قد تنشره نورث عبر TikTok. بما أنني ولي الأمر المسئولة عن ابنتي، سأفعل كل ما بوسعي لأحمي ابنتي وفي الوقت ذاته أسمح لها أن تبتكر عبر هذا الوسيط تحت إشرافي، لأن هذا التطبيق يسعدها."

كيم كارداشيان

نرشح لك: مؤلف Scream جاي بيوسك لـ"في الفن": سعيد بوجود ممثلة عربية في الفيلم وأرغب في تأليف فيلم رعب عن مصر

وأضافت كيم: "الطلاق أمر مرهق لأطفالنا بما فيه الكفاية، وهوس كانيي بالتلاعب والسيطرة على الموقف يصعب الأمر أكثر. أردت منذ البداية أن تكون الحضانة المشتركة صحية وطيبة لأن هذا أفضل شيء لأطفالنا، ويحزنني أن كانيي يستمر في جعله أمر مستحيل. أتمنى أن نتصرف في خصوصية فيما بعد و أتمنى أن يرد كانيي على ثالث محامي يعينه لكي نحل مشاكلنا سلميًا."

رد مغنية Gold Digger في منشور آخر على تصريحات كيم قائلًا: "ماذا تقصدين بكونك ولي الأمر المسئولة؟ يعرف الجميع أنك حاولتي أن تخطفي طفلتي يوم عيد ميلادها عن طريق عدم اعطائي عنوان الحفلة. كما وضعتي حراسة معي في البت حين كنت ألعب مع ابني. كما أخضعتيني لاختبار مخدرات لأنك اتهمتيني بالتعاطي."

ونهى ويست المنشور بنداء لصديقة كيم وكبيرة مسئولي التسويق: "توقفي عن التلاعب بكيم يا ترايسي روميولوس."

يذكر أن هذه ليست أول مرة يعلق كانيي على استخدام ابنته لـ"تيكتوك"، إذ قال في حواره مع Hollywood Unlocked: "أخبروا كيم كارداشيان ألا تجعل ابنتي ترتدي أحمر الشفاة على "تيك توك" دون موافقتي. قلت لها هذا من قبل والآن هي تكررها وأشعر أنها تحاول أن تنشر أنني مجنون كي لا يصدق شخص ما أقوله."

تواعد كيم حاليًا الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون ويواعد كانيي الممثلة جوليا فوكس.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون


اقرأ أيضًا:

كانيي ويست يهدد بضرب حبيب كيم كارداشيان الجديد في أغنية Eazy

شون بين ينتقد رجال اليوم: "أصبحوا كالنساء ويرتدون تننانير"

موجة غضب ضد كيم كارداشيان بسبب حرقها فيلم Spider-Man: No Way Home

بعد تجاهل كيم كارداشيان له.. كانيي ويست يواعد الممثلة جوليا فوكس

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC