مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 4 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
مي عمر

تضامن عدد كبير من نجوم مصر مع الطفل ريان الذي سقط في بئر في المغرب منذ أيام وجاري عملية إنقاذه، ومن بينهم الفنانة مي عمر.

وتتابع الفنانة مي عمر حالة الطفل منذ يومين، وتكتب طالبة الدعاء له ولأسرته عبر حسابها بموقع Twitter، فكتبت: "أخوتنا في المغرب نحن معكم و قلوبنا مع ريان، يا رب".

يذكر أنه خلال الساعات الأخيرة، تصدر وسمي "انقذوا ريان"، و"قلوبنا مع ريان" منصات التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، وسط تعاطف كبير مع ريان ذو الخمس سنوات، الذي سقط في بئر يبلغ عمقه 62 مترا، في قرية أغران بإقليم شفشاون، شمالي المغرب.

ولم تتوقف محاولات السلطات المغربية وبعض المتطوعين لإنقاذ ريان، خلال أكثر من 40 ساعة قضاها الطفل الصغير داخل البئر، بعد التأكد أنه ما زال على قيد الحياة، إلا أن ضيق البئر وقف حاجزا أمام نجاح مهمة إنقاذه.

وأثناء هذه المحاولات، ظهر طفل مغربي جاء لإنقاذ صاحب الـ 5 أعوام، وبينما حاول الجميع إقناعه بخطورة المهمة، قال: "أردت النزول لإنقاذه ولم يتركوني، أتيت من (الشاون) وأخبرت أبي وأمي بذلك وقالت لي أمي أنها راضية عني.. كلما تذكرت بأنه عالق هناك أشفق على حال أمه وزادت رغبتي في مساعدته"، وهو المشهد الذي حظي باحتفاء جمهور "السوشال ميديا"، مؤكدين أن هذا الحدث المروع له وجه مضيء، يظهر خلال محاولات الشباب والأطفال لإنقاذ ريان دون خوف.

ومن ناحية أخرى، تبدأ مي عمر تصوير مسلسل "رانيا وسكينة" يوم 10 فبراير الجاري داخل أستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، ويشاركها في البطولة روبي، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

لا يفوتك- حبيبي يا ترافولتا - ترحيب بوسي شلبي بجون ترافولتا الذي وصفه عمرو أديب بالعمل الوطني



اقرأ أيضا:

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا للتعليق على أزمة تصريحات محمد صبحي

محمد رمضان يسخر من تصريح نوال الزغبي بأنها لا تعرفه: حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك

تامر حسني يوثق بالفيديو صحة توقعاته لمباراة مصر والكاميرون

محمد فراج: لو خلفت ولد هسميه جاباسكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC