FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009
عصام الحضري

انتهى عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر من تصوير خمسة "بروموهات" مختلفة لبرنامجه الجديد "كورة × كورة".

قال علي عبد الفتاح المسئول الإعلامي لشركة عالم الفن في تصريح لـFilFan.com: "انتهى عصام الحضري من تصوير خمسة بروموهات متنوعة لبرنامجه الجديد (كورة × كورة)، الذي يستعد لتقديمه على قناة (مزيكا)".

وأضاف: تم تصوير البروموهات في استوديوهات مزيكا بمدينة الإنتاج الإعلامي، واستغرق تصويرها ثلاثة أيام، وسوف يتم إذاعتها على شاشة القناة قريباً جداً.

وأكد عبد الفتاح أن الحضري حرص بنفسه على اختيار أفكار البروموهات، وأيضاً الشكل والملابس التي يظهر بها.

وصرّح عبد الفتاح: "كان الحضري قد فوجئ أثناء دخوله مدينة الإنتاج الإعلامي بحضور عدد كبير من الجمهور الذي استقبله بهتافات لشعاره المعروف (ارقص يا حضري) وسألوه عن فكرة البرنامج والأجر الذي سيتقاضاه".

وأجاب الحضري عليهم ضاحكاً: "البرنامج مفاجأة، والكل بيقول وينشر أرقام عن الأجر وما فيش حد يعرف إيه الحقيقة".

ومن ناحية أخرى أكّد المخرج ماجد تادرس مخرج البرنامج، أنه سيقوم بإخراج برنامج "كوة × كورة" بشكل جديد عن برامج المسابقات الأخرى، حيث سيعتمد على عناصر كثيرة من بينها الإبهار والإضاءة والديكور وأحدث تقنيات التصوير الحديثة.

وأكّد ماجد أن اعتماده الرئيسي في البرنامج سيكون على نجومية عصام الحضري ولباقته وخفة دمه التي سيفاجئ بها الجمهور.

"كورة × كورة" برنامج مسابقات ترفيهية، يستضيف فيه الحضري عدداً من نجوم الفن والرياضة، يتحدثون فيه عن بعض المواقف التي يتعرضون لها في الكواليس، مدته ساعة ونص الساعة، ويتنافس الضيوف فيما بينهم والفائز سيحصل على جوائز قيمة من القناة وسيعرض على قناة "مزيكا".