نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 4 فبراير، 2022 | آخر تحديث:
هاني رمزي

عبر الفنان هاني رمزي عن سعادته بفوز المنتخب المصري على نظيره الكاميروني ووصوله إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال هاني رمزي في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم شافكي المنيري عبر القناة الأولى، إن المباراة كانت صعبة للغاية مؤكدا أنه كان يثق في رجال المنتخب وأنهم في المواقف الصعبة يكونوا كالأسود في الملعب قائلا "أعلنوا الحرب قبل الماتش علشان يهزوا ثقة الجماهير والمنتخب لكن أنا ثقتي في ربنا كبيرة أنه حنين ومش هيسمح بحاجة زي كده وثقتي في رجالة بلدنا دايما في الشدائد بنبقى أسود في الملعب".

نرشح لك: غادة عبد العال لـ"في الفن": أتمنى الجمهور يفهم الفاصل الزمني بين "عايزة أتجوز" و"البحث عن علا"

وأكمل مؤكدا أن المنتخب المصري اجتهد خلال الفترة الماضية لذا كلل الله هذا الاجتهاد والتعب بالفوز، موضحا أن أكثر شيء كان يقلقه إصابة حارس المرمي أبو جبل، وهل استطاع التعافي سريعا أم لا، مؤكدا أنه تحامل على نفسه ولعب برجوله هو كل لاعبي المنتخب.

أما عن أكثر شيء أعجبه في المباراة هو لحظات ضربات الجزاء، على الرغم من أنها أصعب اللحظات لكن ثقة وثبات اللاعبين كان أجمل شيء.

وفاز المنتخب المصري على نظيره الكاميروني بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة (3 _1) ليلتقي بالمنتخب السنغالي في المباراة النهائية والتي تقام الأحد المقبل.

على جانب آخر، يعرض لهاني رمزي مسلسل "القاتل الذي أحبني" عبر إحدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته سهير رمزي، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان، من إخراج عمرو عابدين.

وسينمائيا كان آخر أعمال هاني رمزي مشاركته في فيلم "200 جنيه" مع إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، غادة عادل، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد ومي سليم، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

لا يفوتك- حبيبي يا ترافولتا - ترحيب بوسي شلبي بجون ترافولتا الذي وصفه عمرو أديب بالعمل الوطني



اقرأ أيضا:

موعد ومكان جنازة جلال الشرقاوي

بعد حذف مسلسل "منورة بأهلها" قبل عرضه.. محمد أمين راضي: ياما دقت على الراس طبول

زغروطة ميمي جمال على الهواء احتفالا بفوز مصر على الكاميرون - فيديو

"يا أبو جبل ما يهزك ريح"... احتفالات نجوم الفن بفوز منتخب مصر على الكاميرون وصامويل إيتو

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC