مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 4 فبراير، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 4 فبراير، 2022
الملصق الدعائي لـ"منورة بأهلها"

طمأن الكاتب والسيناريست محمد أمين راضي أصدقائه على حالته النفسية بعدما حُذف أحدث مسلسل له "منورة بأهلها" قبل عرضه بساعات على منصة "شاهد".

كتب محمد أمين راضي عبر حسابه بموقع Facebook: "كل الاصدقاء و الزملا اللي بيحاولوا يتصلوا او يبعتوا رسايل يطمنوا عليا .... انا زي الفل ... ياما دقت على الراس طبول ... هي المرة دي درامز اه 😃 ... بس عادي .. قالوا لجحا عد موج البحر يا جحا ... قالهم الجايات .. اكتر من الريحات ... و اللي وقفله وهو بيحبي الف ليلة و ليلة ... ربنا قادر يصلبله طوله وهو بيتمسحله منورة بأهلها دلوقتي ...جزاكم الله خيراً ولا أراكم مكروهاً في عزيزٍ لديكم ما عادا الاتنين اللي عارف انهم شمتانين 😅".

كان من المقرر أن يتم عرض المسلسل في الجمعة 4 فبراير، وفوجيء منتظرو المسلسل بحذف فيديوهات الإعلان الدعائي لمسلسل "منورة بأهلها" من قناة "شاهد" عبر YouTube، ولم تعد المنصة طرح نسخ بديلة حتى الآن.

ومسلسل "منورة بأهلها" من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرين، وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

لا يفوتك: فنانات تألقن وأخريات بإطلالات غير موفقة .. الأفضل والأسوأ في إطلالات حفل توزيع جوائز Joy Awards


اقرأ أيضا:

أسعار تذاكر حفل أنغام وعبادي الجوهر في موسم الرياض... تصل إلى 2645 ريال

لم يتبق إلا عدد قليل.. اقتراب نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب في مركزة المنارة

محمد صبحي ينعي عايدة عبد العزيز: إنسانة رائعة بكل معنى الكلمة

في ذكرى رحيل أم كلثوم... سر منديل الست

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC