FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009
خالد أبو النجا

حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح


بعد النشاط الكبير والتألق الذي حققه خلال 2009، يعيش الفنان الشاب خالد أبو النجا حاليا حالة من الهدوء والتأمل، ينتظر أن تنتهي بأول فيلم يحمل اسمه كسيناريست.

قال الفنان خالد أبو النجا في لقاء بـFilFan.com على هامش العرض الخاص لفيلم "بالألوان الطبيعية": "تنتابني هذه الأيام حالة من التأمل، تجعلني أنشغل بكتابة سيناريو فيلم جديد، ومن المحتمل أن أقوم ببطولته".

وكشف أنه تحدد موعد عرض فيلم "هليوبوليس" خلال منتصف شهر يناير 2010، وفيلم "واحد صفر" من المحتمل أن يعاد عرضه مرة أخرى بدور العرض، بعد حصوله على العديد من الجوائز في عدد من المهرجانات.

وعن فيلم "بالألوان الطبيعية" قال أبو النجا: الفيلم مهم جداً، وأعتبر أنه من أهم السيناريوهات التي كتبت مؤخراً، وأهمية هذا الفيلم في أنه يدور حول جيلنا من الشباب الذين يتخبطون حول فهمهم للدين وللفن، وأراه في رأيي يلخص أزمة هذا الجيل.

يذكر أن الفنان خالد أبو النجا قام بجولة طويلة خلال 2009 في عدد من المهرجانات السينمائية المهمة حول العالم بفيلميه "هليوبوليس" و"واحد صفر"، منها: مهرجان مراكش، ومهرجان الشرق الأوسط، ومهرجان الدوحة "تريبيكا"، ومهرجان دبي السينمائي، ومهرجان بروكسيل.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان خالد أبو النجا خلال العرض الخاص لفيلم "بالألوان الطبيعية"