محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009
غسان شرتوني مالك شركة "ميوزيك إز ماي لايف"

استحوزت شركة "ميلودي إنترتينمنت" على الحصة الأكبر فى الشركة اللبنانية "ميوزيك إز ماي لايف" Music Is My Life، كبرى شركات التسويق وإدارة الأعمال في الوطن العربي.

قالت نسمة قطب المسئولة الإعلامية بشركة "ميلودي إنترتينمنت" في تصريح لـFilFan.com: "تعاون يجمع بين خبرات الشركتين المختلفة، لزيادة نطاق الخدمات المقدمة عبرهما، مما يعزز القدرة على دعم عدد كبير من الفنانين في جميع مجالاتهم المهنية".

وأضافت: ستستفيد "ميلودي" بخبرة "ميوزيك إز ماى لايف" في دول التعاون الخليجي وباقي الدول العربية، وأيضا ستستفيد شركة "ميوزيك إز ماى لايف" بخبرات "ميلودي" وإمكانتها المتميزة في مختلف المجالات الترفيهية، ابتداء من ريادتها في عالم البث التيلفزيوني والإذاعي، إلى جانب خبراتها في الإنتاج السينمائي والموسيقي والمحتوى الرقمي، بالإضافة إلى قائمة فناني الشركة.

يذكر أن "ميوزيك إز ماي لايف" دخلت المجال الفني مع بداية الألفية الجديدة، وتتولى إدارة أعمال فنانين من مختلف الوطن العربي مثل مروان خوري وجو أشقر وكارول سماحة ورامي عياش وأمل حجازي وشهد برمادا ومحمد حماقي ويارا وميريام فارس وصوفيا المريخ.

وعن الاتفاق قال غسان شرتوني مالك شركة "ميوزيك إز ماي لايف": عندما عرض جمال مروان هذا الاتفاق، قدرت فورا التناسق الجيد بين نشاط الشركتين، وتيقنت أن هذا التعاون سييخدم اهتمامات الفنانين، خاصة أننا نتبع حاليا سياسة عالمية لتطوير فنانينا، ومساعدتهم في شتى المجالات، ونحن على يقين وثقة فيما سوف توفره "ميلودي" بكل ما لديها من وسائل وخبرات في تحقيق تلك السياسة.

وعلق جمال مروان مالك شركة "ميلودي" قائلا: سعيد بالعمل مع أحد أشهر الشخصيات في مجال إدارة أعمال الفنانيين، فنحن نتشارك نفس الرؤيه فى خلق بيئة أفضل للفنان، ليصل إلى أعلى المستويات الفنية والإبداعية، وأن نقدم كل ما هو جديد لإمتاع الجمهور وتحقيق كل رغباته، هذا وستظل إدارة "ميوزيك إز ماي لايف" تتمتع بدرجة كبيرة من الاستقلالية لتطور من نفسها، وسيستمر غسان في تنمية وإدارة أعمال الفنانيين والتسويق لهم سواء كانوا تحت إدارة شركات ميلودي أو غيرهم كسابق عهده.