محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009
محمد هنيدي في تكريم نادي سبورتنج

في إطار أنشطته الفنية، أقام نادي سبورتنج القطامية حفلا لتكريم فريق عمل فيلم "أمير البحار"، تم فيه تكريم الفنان محمد هنيدى كأفضل ممثل في 2009.

قال عبد الجليل حسن المسئول الإعلامي للشركة العربية في تصريح لـFilFan.com: "كان أيضا من بين المكرمين في حفل نادي القطامية، المخرج وائل إحسان، كأفضل مخرج عن فيلم (أمير البحار)، كما تم تكريم الشركة العربية للسينما كأفضل شركة إنتاج وتوزيع، عن مجمل أعمالها للعام ذاته".

وكان من ضمن المكرمين أيضا المستشار الإعلامي للشركة عبد الجليل حسن لتعاونه الدائم مع كافه وسائل الإعلام، وتواصل نجوم الشركة مع الإعلاميين والجمهور.

ألقى الفنان محمد هنيدى كلمة أثناء تكريمه، عبر فيها عن امتنانه وسعادته بما حققه الفيلم من نجاح، وأكد أن التكريم الأكبر هو تواصل الجمهور مع أفلامه وحب الناس له، فهو في حد ذاته نعمة من الله، وعلى الفنان أن يكون محبوبا ومتواصلا مع جموع الجماهير.

"أمير البحار" بطولة محمد هنيدي وشيري عادل وياسر جلال وغسان مطر وهناء الشوربجي، تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول عمليات خطف السفن والقرصنة، وتم تصويره بين الغردقة والإسكندرية وستوديو الأهرام، وبلغت تكلفته الإنتاجية 25 مليون جنيه مصري، ويعرض حاليا في 70 دار عرض سينما.


شاهد إعلان فيلم "أمير البحار" لمحمد هنيدي